هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:56 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
خلافات عائلية.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة في أسيوط ضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع رقص بملابس خادشة للحياء تأجيل محاكمة صانعة المحتوى البيج ياسمين في اتهامها بنشر محتوى خادش لـ29 يوليو الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك الاستئناف تؤيد إلزام الفنان أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه نفقة أجرة مسكن للفنانة زينة حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية

خارجي وداخلي

إنبي: نقطة الأهلي غالية.. وعودة زياد كمال مكسب كبير لإنبي

قال إبراهيم محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الأهلي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور أن النتيجة تعد إيجابية للغاية في ظل قوة المنافس، مشيداً بالأداء القتالي والانضباط التكتيكي الذي ظهر به لاعبو الفريق طوال أحداث اللقاء.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل عمل بجد خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لهذه المواجهة الصعبة، مشيراً إلى أن الفريق التزم بالخطة الموضوعة، ونجح في الحد من خطورة الأهلي، الأمر الذي أثمر عن الخروج بنقطة ثمينة أمام فريق بحجم الأهلي.

وأشار إبراهيم محمد إلى أن إدارة النادي برئاسة أيمن الشريعي لا تدخر جهداً في توفير كل سبل الدعم والراحة للاعبين والجهاز الفني، مؤكداً أن هذا الدعم المستمر يساهم في تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم داخل الملعب، وتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم النادي.

وتطرق مدير الكرة إلى عودة اللاعب زياد كمال، الذي غاب عن الفريق طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، موضحاً أن ظهوره اليوم أمام الأهلي يعد إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل حاجة إنبي لكل عناصره المميزة.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن إنبي يسعى لمواصلة الأداء القوي خلال المباريات القادمة، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، لضمان التواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري.

موضوعات متعلقة