هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:41 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
أمن الغربية يحرر 297 مخالفة متنوعة في حملات مرورية مكبرة رئيس جامعة طنطا يترأس اللجنة العليا للإشراف على النشر الإلكتروني للكتاب الجامعي محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ ويؤكد جاهزية الأجهزة للتعامل مع الأزمات مدبولي يترأس اجتماع الحكومة اليوم.. ومتابعة أسعار السلع والمشروعات القومية على الطاولة وزير الري: القطاع الخاص شريك أساسي في تحقيق التنمية المدير العام لوكالة الطاقة الذرية: تفتيش المواقع النووية الإيرانية سيحدث بيكفورد: واجهنا صعوبة في اختراق دفاع غانا.. وتركيزنا الآن على بنما للصدارة كيروش: التعادل مع إنجلترا هدية لجماهير غانا كرواتيا تهزم بنما وتبقي على حظوظها.. وبنما تودع كأس العالم مسئول بالمالية: الموازنة الجديدة تحمل طموحات كثيرة للمواطنين وتلبي الخدمات الأساسية بعد تامر عاشور..أحمد علاء يتعاون مع الملحن مدين في ألبوم ”مش طبيعي” 17 يوليو المقبل.. الشامي ومحمد فضل شاكر يحييان حفلا مشتركا بالساحل الشمالي

خارجي وداخلي

سوهاج الجديدة تناقش دعم الصناعة وحل مشكلات المستثمرين

التقى المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، بعدد من أصحاب المصانع الموجودة بالمنطقة الصناعية بمدينة سوهاج الجديدة، لمناقشة مطالبهم ومقترحاتهم والتعرف على التحديات التى تواجههم ومقترحاتهم لتطوير المدينة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بتذليل أي عقبات ودعم الصناعة والإنتاج بالمدن الجديدة.

فى بداية اللقاء، أكد المهندس أيمن رشاد، أن الدولة تُعطي كل الاهتمام بالمشاريع الصناعية وذلك لمساعدتهم على تذليل جميع مشاكلهم وتشغيل المصانع مما يؤدى إلى توفير فرص عمل تسهم فى القضاء على البطالة، كما أن الدولة تبذل الجهود لمساعدة المصانع على التصدير مما يؤدى إلى توفير العملة الأجنبية والمساهمة فى زيادة الدخل القومي.

عقب ذلك تناول اللقاء، مناقشة مطالب ومقترحات وشكاوى أصحاب المصانع ومنها، مشكلة قطع الكهرباء، وتوفير صناديق القمامة أمام المصانع، وتجميل وتنسيق الأرصفة أمام المصانع وزراعة أحواض الزرع بأشجار كثيفة الظل، وسرعة الانتهاء من تشغيل نقطة الدفاع المدنى، حيث استجاب رئيس الجهاز لكل ما يخص الجهاز، ووعد بالتنسيق مع باقي الجهات الحكومية .

وخلال اللقاء، تقدّم رئيس الجهاز بالشكر للجميع، وأكد أن نجاح المدينة يتم بالتكاتف بين جهاز المدينة والمستثمرين وسكان المدينة.

بدورهم، قام أصحاب المصانع بتقديم الشكر للمهندس أيمن رشاد، رئيس الجهاز وجميع العاملين بالجهاز على حسن الاستقبال وحسن التعامل الدائم معهم .