هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:58 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

مدرب دجلة: قلت للاعبين بين الشوطين أنتوا جامدين وهنكسب الزمالك

عبّر محمد الشيخ، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على الزمالك ضمن منافسات دوري نايل، مشيدًا بأداء لاعبيه وروحهم القتالية طوال المباراة.

وقال الشيخ، في تصريحات تلفزيونية ": "سعداء للغاية بهذا الانتصار المهم أمام فريق كبير بحجم الزمالك. اللاعبون قدموا أداءً رائعًا واستحقوا الفوز، وأنا أوجه لهم كل الشكر على ما قدموه في اللقاء."

وأضاف: "هذا الفوز ليس وليد الصدفة، نحن نكمل عمل سنوات ماضية، و21 لاعبًا من قوام الفريق الحالي شاركوا معنا في رحلة الصعود للدوري الممتاز، لذلك لدينا هوية واضحة وثقة في أنفسنا."

وأوضح: "كنت قلقًا من تأثر اللاعبين بالحضور الجماهيري الكبير للزمالك، لكن تفاجأت بأدائهم المميز وقوة شخصيتهم داخل الملعب، وتمكنا من فرض أسلوب لعبنا."

وعن أبرز لاعبي الزمالك، قال: "خوان ألفينا لاعب مميز جدًا، وكذلك عبدالله السعيد، الكرة تكون أجمل عندما تكون في قدمه. من وجهة نظري هما الأفضل والأخطر في الزمالك."

وعلّق على تعاقد الفريق مع اللاعب الهولندي كاندروب، قائلًا: " هو لاعب موهوب تم ترشيحه من قِبل المدير الرياضي الكرواتي بالنادي، وعقدنا جلسة معه عبر تطبيق زووم وتمكنّا من إقناعه بمشروع الفريق."

وتابع الشيخ حديثه عن المباراة: "حتى بعد الخسارة أمام إنبي وبتروجت، كنت راضيًا عن أداء اللاعبين لأننا نطبق ما نخطط له، والنتائج اللحظية لا تهمني بقدر ما يهمني الأداء الجماعي على المدى الطويل."

وعن كواليس ما بين الشوطين، قال: " عرضت على اللاعبين لقطات من الشوط الأول وقلت لهم: "أنتوا جامدين". اعترفت لهم إن الهدف الذي سُجل فينا كان نتيجة خطأ مني في التوجيه، لكني أكدت لهم إننا الأفضل وسنواصل بنفس الأداء وسنفرح في النهاية."

واختتم: "كان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى بعد الهدفين، لكن أُهدرت فرص سهلة. رغم ذلك، أنا فخور جدًا باللاعبين وسنمنحهم راحة يومين، ثم نستغل فترة التوقف الدولي لتصحيح بعض الأخطاء."

موضوعات متعلقة