هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:49 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

خارجي وداخلي

محافظ الجيزة يتابع مشروعات التعليم في بولاق الدكرور

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية في منطقة بولاق الدكرور، لمتابعة سير العمل في مجمع المدارس الجديد.

تأتي هذه الجولة في إطار حرص المحافظة على تطوير المنظومة التعليمية وتوفير بيئة مناسبة للطلاب.

أكد المحافظ أن مشروعات بناء المدارس الجديدة هي استثمار في مستقبل الأجيال، وتساهم بشكل فعال في مواجهة الزيادة السكانية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وشدد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال لضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

يضم المجمع التعليمي الجديد في بولاق الدكرور 10 مدارس متنوعة، تشمل مراحل التعليم الأساسي والثانوي، بالإضافة إلى مدارس متخصصة مثل المدرسة الدولية والمدرسة اليابانية. وتهدف هذه المدارس إلى استيعاب مختلف الفئات العمرية والتعليمية وتقديم خدمات تعليمية متكاملة لأهالي المنطقة.

أوضح المحافظ أن 4 مدارس جديدة دخلت الخدمة بالفعل العام الماضي، بينما من المقرر أن تدخل 4 مدارس أخرى الخدمة مع بداية العام الدراسي القادم.

كما أشار إلى أن المدرسة اليابانية والمدرسة الفنية ستكونان جاهزتين لاستقبال الطلاب في شهر ديسمبر المقبل، مما يعني استكمال جميع المشاريع في المجمع قريبًا.

وجه المحافظ رئيس هيئة الأبنية التعليمية بضرورة تنفيذ المشروعات بأعلى معايير الجودة، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب والمعلمين.

كما تابع أعمال التجهيزات في المدرسة اليابانية، وأعطى توجيهات بسرعة إنهاء أعمال التشطيبات والمرافق وتجهيز مداخل المدارس لتسهيل وصول الطلاب وأولياء الأمور.