هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:48 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

ملفات

النجار يتفقد أعمال التطوير في محيط مستشفى بولاق الدكرور

سيرًا على الأقدام تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نسب تنفيذ أعمال التطوير بالمناطق المحيطة بمستشفى بولاق الدكرور ومحطة مترو أنفاق الجامعة وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمعدلات الإنجاز بمشروعات التطوير الجارية.

وكلف المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الطرق السطحية بمحيط مستشفى بولاق الدكرور مشددًا على الشركة المنفذة باستكمال أعمال البلدورات وأرصفة المشاة وأعمال التطوير الشامل لذلك القطاع بما يتوائم مع النهضة الكبيرة التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

كما تفقد المحافظ أعمال رفع الرتش ونواتج الحفر أسفل محور الفريق كمال عامر بدءًا من منزل مدينة عامر الجديد وحتى قسم الشرطة، مشيرًا إلى أنه تم رفع ٥٠٠ طن مخلفات ورتش اليوم فقط، مع استمرار الجهود لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات وتحسين حالة النظافة بالقطاع.

وشملت جولة المحافظ تفقد مناطق أبو قتادة والدولار وترعة الزمر ومحيط وحدة تراخيص فيصل بحي بولاق الدكرور حيث شدد على رئيس الحي بضرورة منع أي إشغالات أو تعديات على نهر الطريق من قِبل الباعة أو المحال التجارية، حفاظًا على السيولة المرورية والمظهر الحضاري.

وأكد المهندس عادل النجار أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المناطق المحيطة بالمستشفيات والمحاور المرورية الحيوية لتيسير حركة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير تأتي ضمن خطة متكاملة لرفع كفاءة الطرق والميادين بالمحافظة بما يحقق نقلة نوعية يشعر بها المواطن على أرض الواقع.

رافق المحافظ خلال جولته السيد محمد مرعي السكرتير العام المساعد، واللواء مهندس بدر حسني رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، والنائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وأيمن خليل رئيس مدينة الجيزة، وممثلو إدارات مرور الجيزة ومياه الشرب والكهرباء.