هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:31 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة اتحاد نقابات العمال: نعمل على تشريع ينظم ملف عمال الدليفري ويضمن حقوق العاملين وزير الخارجية يدين الانتهاكات الإسرائيلية السافرة لسيادة سوريا ابنة حسام حسن: والدي قال للاعبين «أنتم 100 مليون مصري».. وكنا بنعيط في الفيديو كول بعد الفوز رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: 58 ألف مواطن لم يتسلموا وحداتهم ضمن الإعلان الـ14

خارجي وداخلي

وزير الزراعة يشارك في احتفالية محافظة القليوبية بعيدها القومي الـ157

شارك علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في احتفالية محافظة القليوبية بعيدها القومي الـ157، والذي أقيم بقصر محمد علي بمدينة شبرا الخيمة، بحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والسفير عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق والأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، فضلا عن عدد من المحافظين وقيادات تنفيذية وشعبية وبرلمانية من مختلف المحافظات.

ووجه فاروق التهنئة الى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وجميع أهالي المحافظة، بهذه المناسبة، معربا عن تمنياته للمحافظة بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

وأكد وزير الزراعة أهمية هذا الاحتفال، الذي يخلد حدث تاريخي هام، وهو ذكرى افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أبرز المعالم الهندسية والتاريخية في مصر، والتي لعبت دورًا محوريًا في تحقيق النهضة الزراعية لمصر، عند إنشاءها، كما ساهمت في استقرار وتنمية الحياة الريفية في منطقة الدلتا.

وأشار الوزير إلى التعاون الدائم والمستمر بين الوزارة والمحافظة، في التنسيق المشترك في العديد من الملفات المتعلقة بدعم مزارعي المحافظة، وتحقيق التنمية الزراعية بها، وذلك بإعتبارها من المحافظات الزراعية الهامة.