هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:50 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال رسميا.. حمدي فتحي يخرج من حسابات حسام حسن أمام إيران رسالة خاصة وتحذير من ربيع ياسين لعمر مرموش مع منتخب مصر إبراهيم حسن: وجهنا تحذيرات للاعبي مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة

ملفات

«اتصالات النواب»: سيتم حل أزمة هواتف الأجانب والمصريين المقيمين بالخارج قريبًا

قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إن المشكلة الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارج تم حل جزء كبير من المشكلة، وتم عقد اجتماع لدراسة الحل بأن أي مقيم في الخارج أو سائح يتم فتح التليفون ولن يكون لمدة 3 أشهر فقط.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» والمذاع عبر قناة «ام بي سي مصر» تقديم الإعلامي عمرو أديب أنه تم التواصل مع وزير الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بضرورة عدم إغلاق الهواتف الخاصة بهم، وخلال الفترة المقبلة سيتم إقرار عدم وقف الهواتف.

وأكد النائب أحمد بدوي على أنه طالما يحدث العميل البيانات لم يتم فصل الشريحة عن الهاتف، وسيتم حل المشكلة الخاصة بالأجانب والمواطنين المصريين المقيمين بالخارج في أسرع وقت.