هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:48 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: سعاد حسني مثلي الأعلى وأوقات الناس يشبهونني بها أمير صلاح الدين: الأبوة مسئولية كبيرة.. وأشعر أن أبنائي يربونني الفنانة مرام علي: كنت أخبئ شرائط عبد الحليم حافظ تحت وسادتي وأحب كل أغانيه 2 أغسطس.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في تركيا محمد إمام ويسرا اللوزي ويارا السكري يشاركون في العرض الخاص لفيلم صقر وكناريا زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر

خارجي وداخلي

بروتوكول تعاون بين محافظة دمياط وجامعة المنصورة لتنفيذ منظومة للتحول الرقمي

شهدت جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة دمياط وجامعة المنصورة، لتنفيذ منظومة متكاملة للتحول الرقمي بديوان عام محافظة دمياط.

من جانبه، أكد لواء طارق مرزوق، أن جامعة المنصورة تمثل شريكًا رئيسيًا في تطوير الخدمات بالدقهلية، مشيدًا بمستوى التعاون القائم بينها وبين المحافظة في مختلف المجالات.

وأكد دكتور أيمن الشهابي أن البروتوكول يعكس رغبة الجانبين في تفعيل منظومة التحول الرقمي، وربطها بمبنى المحافظة الجديد الذكي، مع الاستفادة من إمكانات شركة “انطلاق” التابعة للجامعة.

وأضاف أن التعاون يشمل إنشاء بوابة إلكترونية رسمية، وتدريب الموظفين، وتيسير الإجراءات الحكومية إلكترونيًا، بما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

دعم فني واستضافة مجانية

أوضح دكتور شريف خاطر أن الجامعة وافقت على استضافة بوابة محافظة دمياط على سيرفرات شركة “انطلاق” مجانًا، مع تقديم تخفيض بنسبة 20% على البرامج والخدمات التي تحتاجها المحافظة.

تبادل الدروع وتأكيد التعاون

شهدت الفعالية تبادل الدروع بين محافظ دمياط ورئيس الجامعة، في لفتة تعكس التقدير المتبادل، فيما اختتمت بتأكيد الجميع على أهمية هذا التعاون في دعم خطة الدولة للتحول الرقمي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

جاء التوقيع بحضور لواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وأعضاء مجلس جامعة المنصورة، حيث وقّع البروتوكول دكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، ودكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة.

شارك في مراسم التوقيع دكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، ومهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، ودكتور شريف كشك مساعد وزير التعليم العالي للحوكمة الذكية، والمدير التنفيذي لشركة “انطلاق”، ودكتور عمرو حنفي مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية، ومستشار هيثم الغندور المستشار القانوني للمحافظة.

رئيس جامعة المنصورة: نواصل دورنا المجتمعي

أعرب رئيس جامعة المنصورة عن اعتزازه باستضافة مراسم التوقيع، مشيرًا إلى عمق العلاقة بين الجامعة ومحافظتي الدقهلية ودمياط، وحرص الجامعة على دعم التحول الرقمي، بما يحقق أهداف التنمية الشاملة.

موضوعات متعلقة