هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:30 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

خارجي وداخلي

محافظ السويس يتفقد أعمال تطوير مدينة السادات.. صور

قام اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، بجولة تفقدية بمدينة السادات بحي الأربعين لتدشين مشروع تطوير المدينة، فى جولة رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، واللواء عارف البركاوي، رئيس حي الأربعين، والمهندس مايكل وليم، مدير مديرية الطرق والنقل، والمهندسة ميري شكري، مدير مديرية الإسكان.

واستمع المحافظ، إلي شرح مدير مديرية الإسكان حول مشروع تطوير مدينة السادات والتي تشمل 50 عمارة بعدد 840 وحدة سكنية، التي تم إنشاؤها في أواخر السبعينات، وكذلك شرح من مسئولي الغاز الطبيعي والمياه والصرف الصحي والاتصالات والانارة العامة حول خطة كل منهم للانتهاء من أعمالهم خلال التوقيت الزمني المحدد.

واكد المحافظ، علي رئيس حي الأربعين بالتنسيق مع مديرية الإسكان ومديري المرافق العامة لمتابعة الجدول زمني لمراجعة المرافق الموجودة والانتهاء منها وباقي أعمال التطوير للعمارات وإنشاء بعض المسطحات الخضراء والخدمات لتصبح مدينة السادات نموذج سكني يحتذي به، مؤكدا علي أهمية افتتاح المدينة بعد التطوير في احتفالات محافظة السويس بالعيد القومي لها في 24 أكتوبر القادم.

وكلف الشاذلى، الشركات المنفذة بمراجعة أعمال المرافق العامة والخدمات قبل بدء اعمال الرصف، وتفقد شارع عمر بن عبد العزيز وحوض الروض بحي الأربعين لمتابعة أعمال التطوير والرصف التي تتم بالمنطقة، مشددا علي أهمية مراجعة الصرف الصحي والمياه والإنارة العامة وباقي شبكات المرافق العامة، والتأكيد علي تواجد ممثلي كل مرفق من المرافق الحيوية إنجاز أية أعمال بالتنسيق مع حي الاربعين ومديرية الطرق.

وأكد المحافظ، علي أن مشروعات رصف الشوارع والطرق تعطي فرصة لعمل محاور مرورية تربط شوارع الحي ببعضها وتعطي سيولة مرورية في التنقل بين شوارع المدينة، مشدداً علي رئيس حي الأربعين بضرورة الحفاظ علي الشكل الجمالي للمحلات والوحدات التجارية والتنسيق العام والحضاري للشوارع والميادين.

موضوعات متعلقة