هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

ملفات

رشا راغب: تأهل 235 متقدمة في مقابلات الدفعة الثانية من برنامج ”المرأة تقود للتنفيذيات” من أصل 9300

قالت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، تستقبل الأكاديمية اليوم متخذي القرار في مصر من وزراء ومسئولين ورؤساء للهيئات وسفراء دول أسيوية وممثلين من الشراكات الدولية ليكونوا رؤساء في لجان المقابلات الشخصية لاختيار المشاركين في قبول الدفعة الثانية من برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات".

وأوضحت راغب، أن البرنامج إحدي مدارس القيادة للأكاديمية، ويشارك في المقابلات 235 متقدمة تمكنّ من التأهل للقاءات الشخصية من أصل 9300 متقدم، عبر مراحل فرز واختبارات صعبة نحرص من خلالها على انتقاء الأفضل.

وانطلقت، صباح اليوم الإثنين، فعاليات المقابلات الشخصية للمتقدمات للدفعة الثانية من برنامج المرأة تقود للتنفيذيات، والمقامة على مدار ثلاثة أيام متتالية، بدءًا من اليوم الاثنين الموافق ٢٦ مايو وحتى الأربعاء ۲۸ مايو ۲۰۲۵ ، بمقر الأكاديمية.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين والوزراء من أبرزهم الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

تقدم الأكاديمية الوطنية للتدريب، البرنامج تحت مظلة مدرسة المرأة للقيادة، على مدار ثلاثة أيام حيث تجري المتقدمات للبرنامج المقابلات الشخصية، ويشارك في لجان المقابلات عدد من السادة الوزراء ورؤساء الهيئات، وكبار الشخصيات العامة، ونخبة من الخبراء والمتخصصين.

ويهدف البرنامج لتدريب السيدات المصريات في المواقع التنفيذية بالقطاعين العام والخاص، حيث تم تصميم البرنامج التنمية المهارات الإدارية والمهارات الشخصية والمعلومات القانونية والمالية والاقتصادية لدى الملتحقات بالبرنامج لإعدادهن للمناصب القيادية بمختلف القطاعات. وهو ما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في تأهيل وتمكين المرأة، وما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة الأممية.