هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 01:48 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه تناولت حبة الغلة بسبب الديون.. التحقيق فى واقعة انتحار فتاة بالإسماعيلية بعد حادث بائعة الشاي.. تامر أمين: هناك فرق كبير بين القتل الخطأ والإهمال الجسيم حلمي النمنم: الثقافة تقاس بالأثر وليس بالربح طارق فهمي: مسار مفاوضات أمريكا وإيران سيبقى بين شد وجذب عمرو أديب يحذر: بعض أصحاب المهن يشكون من تباطؤ المبيعات في قطاعات مختلفة سيد علي: أرفض دعوات تأخير موعد إقامة صلاة الفجر بسبب مباراة منتخب مصر «50 متر» يحصد جائزة أفضل فيلم طويل بمهرجان سانتياجو ديل إستيرو السينمائي بالأرجنتين أمينة تحتفل بأغنية أنا بنسى نفسي: مواكبة التطورات يحافظ على التواصل مع الجمهور الخميس.. افتتاح العرض المسرحي لحظة واحدة على مسرح البالون وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم حكيم يحتفل بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا ويشوق جمهوره بأغنية ”نص ملعب”

المشاهير

فتحي عبد الوهاب: مش الفلوس اللي بتحقق السعادة.. والصحة هي الأهم

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب، عن مدى أهمية الجانب المالي في حياته، مؤكدا أن «الفلوس طبعا مهمة بالنسبة إلى أي شخص، لكن الفلوس مش واخدة غاية الأهمية أو كامل الأهمية».
وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة «ON E»أن «غاية الأهمية هي الصحة، أساس كل شيء»، موضحا أن «السعادة هي بشكل ما فيها جزء مرتبط بالمال، لكن مش الفلوس اللي بتحقق السعادة، هي عامل من عوامل تحقيق السعادة؛ لكنها ليست هي التي تحققها».
وحول الشيء الذي يسعده ويجعله يشعر بالرضا، قال: «أنا بحس إني راضي لما أكون عملت اللي عليَ في أي حاجة، سواء في شغلي أو حياتي أو اتجاه أي شخص، وما دام عملت اللي عليَ بكون راضي أيا كانت النتيجة».
وكشف عن تحول في نظرته للحياة، قائلا: «زمان كنت شخص متشائم جدًا، دائما بتوقع الأسوأ، لكن حاليا لم أعد أتوقع أي شيء؛ لأن أي حاجة ممكن تحصل وأنا قاعد».
وأشار إلى أن «الإنسان بمرور الوقت والسنوات يكتشف أن الحياة صعودا وهبوطا، عمرها ما كانت صعودا وعمرها ما كانت هبوطا، وعلى قدر ما تبقى صعودًا، لازم تكون عارف ومتأكد إنها في وقت ستكون هبوطا، ولما تكون تحت تماما في القاع، متقلقش، لأنك ستصعد مرة ثانية، هي الدنيا كده».
ورد على تعليق الإعلامية لميس الحديدي، بأن إجابته تحمل نظرة فلسفية، قال مازحا: «ولا فلسفة ولا حاجة، إحنا بنسأل ربنا حق النشوء يا ست هانم».

موضوعات متعلقة