هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:34 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

خارجي وداخلي

محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات لرؤساء المراكز والمدن ونوابهم

أصدر لواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، حركة تنقلات شملت عددًا من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم، تنفيذًا لقرار الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية رقم 169 لسنة 2025، وذلك بهدف تجديد الدماء، وضخ قيادات جديدة، وتصعيد الكفاءات من نواب رؤساء المدن إلى مواقع قيادية أعلى.

أكد المحافظ أن الحركة تستهدف تعزيز الاستفادة من التدوير الوظيفي داخل وحدات الإدارة المحلية، واستثمار الخبرات المتاحة بما يتناسب مع طبيعة واحتياجات كل مركز ومدينة، وإعطاء الفرصة للكوادر المجتهدة لتولي المناصب القيادية، بما يسهم في تطوير الأداء وتحقيق نتائج أفضل.

وأوضح “مرزوق” أن حركة التغييرات جاءت بناءً على تقييم دقيق للجهود والقدرات والمهارات القيادية، مشيرًا إلى أن التغييرات تراعي حجم العمل والأعباء الخاصة بكل مركز أو مدينة، وأن الهدف هو تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحفيز الجهاز التنفيذي على الأداء المتميز.

ننشر أسماء القيادات المشمولة بحركة تنقلات الدقهلية

شملت حركة التنقلات بالدقهلية ندب نادر محي الدين بشير من رئاسة مركز ومدينة المطرية إلى رئاسة مركز الجمالية، وندب أشرف محمد عبد الواحد من رئاسة مركز الكردي إلى رئاسة مركز المطرية، وندب وائل عابد عبد الرازق من نائب رئيس حي غرب المنصورة إلى رئيس مدينة الكردي.

كما تضمنت حركة التنقلات بالدقهلية ندب أسامة إسماعيل حامد من نائب رئيس مركز طلخا إلى مدير محطة تعبئة الغاز بطلخا، وندب محمد حسن مجد من نائب رئيس حي شرق المنصورة إلى نائب رئيس مركز طلخا، وإلغاء ندب أحمد مبارك نجم من مدير محطة تعبئة الغاز بطلخا، وعودته إلى جهة عمله الأصلية برئاسة مركز ومدينة دكرنس.

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه التغييرات تأتي في إطار توجيهات الدولة بدعم القيادات التنفيذية، ومحاسبة المقصرين، وتشجيع المتميزين، ومواكبة متطلبات المرحلة الحالية بالاعتماد على الكوادر الفعالة، مشددًا على المتابعة المستمرة لتقييم الأداء في المواقع الجديدة.