هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 10:17 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
128 عامًا من الريادة.. كيف أصبح البنك الأهلي المصري أكبر مؤسسة مصرفية في مصر؟ بنك بيت التمويل الكويتي مصر يمنح «قرة للطاقة» تسهيلاً ائتمانيًا لتنفيذ مشروع خطوط كهرباء خليج السويس بنك أبوظبي الأول مصر يعقد مؤتمر القيادة ربع السنوي بحضور وزير المالية لمناقشة الأداء والتوجهات المستقبلية البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «وزارة العدل» بالتعاون مع شركة «إي فاينانس» لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني البنك العقاري المصري العربي يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات السكنية ضمن مشروعات التطوير العمراني بنك الاستثمار القومي ينفي صحة ما تم تداوله بشأن عزمه التخارج من حصته في بنكي «نكست» و«تنمية الصادرات» بلومبرج: مصر تقترب من اتفاق مبدئي مع صندوق النقد يمهد لصرف شريحة جديدة بقيمة 1.6 مليار دولار البنك المركزي يحدد اختصاصات إدارات مكافحة الاحتيال بالبنوك ويؤكد الفصل بينها وبين وحدات مكافحة غسل الأموال طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط: توريد أكثر من 46 ألف طن قمح حتى الآن.. صور

أعلن هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار أعمال توريد محصول القمح المحلي لموسم 2025، مؤكدًا أن إجمالي الكميات التي تم توريدها حتى الآن بلغت 46 ألف طن و297 كجم، من خلال 28 موقعًا تخزينيًا معتمدًا موزعة على مراكز ومدن المحافظة، تشمل الصوامع والشون والهناجر ومراكز التجميع، والتي تبلغ السعة التخزينية الإجمالية لها نحو 160 ألف طن.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا العام وصلت إلى 188 ألفًا و149 فدانًا، تم حصاد 66 ألف و120 فدانًا منها حتى الآن، مؤكدًا أن المحافظة كثفت جهودها بالتعاون مع وزارتي التموين والزراعة لتوفير كافة التيسيرات والإجراءات اللازمة للمزارعين، بما يضمن تسهيل وتسريع عملية التوريد.

وشدد المحافظ، على ضرورة متابعة نقاط الاستلام وانتظام عمليات استلام القمح وفقًا للضوابط التي أقرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع متابعة جودة المحصول المورد، لافتًا إلى تشكيل لجان فنية لمتابعة أعمال التوريد على أرض الواقع وحل أي معوقات قد تواجه الموردين، فضلًا عن صرف مستحقات المزارعين خلال 48 ساعة كحد أقصى.

ودعا اللواء هشام أبو النصر جموع المزارعين إلى مواصلة التوريد إلى المواقع التخزينية المعتمدة، للاستفادة من السعر المجزي والدعم الفني والخدمي المقدم من الدولة، دعمًا للمخزون الاستراتيجي من القمح وتحقيقًا للأمن الغذائي الوطني.

يُذكر أن محافظة أسيوط خصصت عدة قنوات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة، من خلال الخط الساخن (114) أو عبر الأرقام (088/2135858 – 088/2135727 – 088/2135670)، كما يمكن إرسال الشكاوى والمقترحات عبر تطبيق "تليجرام" على الرقم (01066628906)، إلى جانب إمكانية التواصل عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برقم (16528) أو من خلال البوابة الإلكترونية www.shakwa.eg.

موضوعات متعلقة