هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:21 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

مشاركة فرقة كفر الشيخ في المهرجان الختامي لنوادي المسرح بالقناطر الخيرية.. صور

أكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الثانية والثلاثين، بمشاركة فرقة كفرالشيخ، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بمسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وبمشاركة الدكتور أحمد الشهاوى، وكيل وزارة الثقافة.

وقد شهد المهرجان، عرض مسرحية “ولي”، من إنتاج نادي مسرح كفرالشيخ، تأليف محمد علي إبراهيم، ودراماتورج وإخراج أحمد سلامة، وتناول العرض قضية إنسانية رمزية تدور أحداثها في نجع صعيدي يصاب بلعنة غامضة تعرف باسم “الهشيم”، تؤدي إلى العقم والانحدار الأخلاقي، حتى يظهر رجل غامض يدعى “برقان” يدعي الولاية والصلاح، ليقود أهل النجع في رحلة من الوهم والخداع.

وأكد محافظ كفرالشيخ، اعتزازه بمشاركة أبناء المحافظة في هذا الحدث الثقافى الكبير، مشيدًا بالمستوى الفني الذي قدمته الفرقة، والذي يعكس طاقات إبداعية واعدة ورؤية شبابية ناضجة لقضايا المجتمع، كما أشار إلى اهتمام المحافظة بدعم الفنون والأنشطة الثقافية، باعتبارها ركيزة أساسية في تنمية الوعي وبناء الشخصية الوطنية.

وتتواصل فعاليات المهرجان، حيث يعرض اليوم في السادسة مساءً عرض “علماء الطبيعة” لفرقة كفرالشيخ، عن نص الكاتب فريدريش دورنمات، إعداد وإخراج أحمد سمير، ويعد مهرجان نوادي المسرح من أبرز المنصات الثقافية الهادفة إلى اكتشاف ودعم المواهب المسرحية الشابة في مختلف محافظات مصر، حيث تتيح الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلاله مساحة حرة للتجريب الفني والإبداع المسرحي، تعزيزًا لدورها في تحقيق العدالة الثقافية وتنشيط الحراك الفني بالمجتمع.

موضوعات متعلقة