هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 12:30 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
رسميا.. انطلاق قطار المونوريل من محطة ستاد القاهرة إلى المشير طنطاوي وزير الري: الالتزام بالاشتراطات الفنية والبيئية في أي أعمال بالمناطق الساحلية وزير الزراعة يوجه باستمرار عمليات صرف الأسمدة المدعمة على مدار الـ 24 ساعة وزير الخارجية يؤكد أهمية ضمان حرية الملاحة وعدم فرض أي رسوم تعيقها وزيرة التضامن والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة تبحثان استراتيجية التمكين الاقتصادي بالشراكة مع الجهات المعنية وزير الخارجية يؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من المناطق التي تحتلها في لبنان وزير الإنتاج الحربي: جذب الاستثمارات الأجنبية وتعميق التصنيع المحلي على رأس أولويات المرحلة المقبلة وزير الخارجية يؤكد أهمية مواصلة تعزيز التنسيق والتشاور بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي بما يعزز اللحمة مع دول الخليج في ذكرى 30 يونيو.. العمل: 4.589 مليار جنيه منحا ورعاية اجتماعية خلال 3 سنوات فقط وزير الخارجية يؤكد لـ عراقجي أهمية مواصلة المباحثات الأمريكية - الإيرانية بكل جدية وحسن نية وزيرة الإسكان تُصدر 4 قرارات إزالة لمخالفات بناء بمدينتي بني سويف الجديدة وبدر رسميا.. السنغال سابع الصاعدين من أفريقيا لدور الـ32 في كأس العالم

خارجي وداخلي

الداخلية السعودية تكشف آخر موعد لدخول المعتمرين إلى المملكة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت، أن آخر موعد لدخول المعتمرين إلى المملكة غدا الأحد.

ويأتي إعلان المملكة اليوم السبت عن آخر موعد لدخول المعتمرين غدا الأحد ضمن عددًا من الترتيبات والإجراءات التي تهدف للمحافظة على سلامة الحجاج، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأعلنت الداخلية السعودية في بيان لها اليوم السبت ان " آخر موعد لمغادرة المعتمرين المملكة الثلاثاء 29 أبريل الجاري.

كما أعلنت الوزارة في بيانها انه "ابتداءً من الأربعاء 23 أبريل الجاري سيتعين على المقيمين الراغبين في الدخول إلى العاصمة المقدسة مكة المكرمة الحصول على تصاريح بذلك من الجهات المعنية، ومنع دخول المقيمين غير الحاصلين على التصاريح النظامية إلى العاصمة المقدسة وإعادتهم من حيث أتوا، وتشمل تصاريح الدخول إلى مدينة مكة المكرمة المقيمين الحاصلين على تصريح دخول للعمل في المشاعر المقدسة صادر من الجهة المختصة، أو من يحمل هوية مقيم صادرة من العاصمة المقدسة، أو من لديهم تصاريح حج، وأن إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة للمقيمين العاملين خلال موسم الحج يتم إلكترونيًا عبر منصة "أبشر أفراد"و"بوابة مقيم".

وأعلنت الداخلية انه سيتم" إيقاف إصدار تصاريح العمرة عبر منصة "نسك" لمواطني المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين داخل المملكة وحاملي التأشيرات الأخرى من الثلاثاء 29 أبريل 2025 حتى الاثنين 10 يونيو 2025.

كما سيتم "عدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لحاملي أنواع التأشيرات كافة، باستثناء الحاصلين على تأشيرة الحج، وذلك اعتبارًا من الثلاثاء 29 أبريل الجاري.

ودعت وزارة الداخلية السعودية إلى الالتزام بالتعليمات المنظمة لموسم حج هذا العام، والتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق أمن وسلامة ضيوف الرحمن، وأن مخالفة هذه التعليمات تعرض مرتكبيها للعقوبات النظامية.