هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 11:50 صـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
حنان سليمان: كرست حياتي لرعاية ابني ووالدتي بعد وفاة زوجي وزير الصناعة: اعتماد المصانع على الطاقة المتجددة ضرورة لتعزيز تنافسية الصناعة المصرية وخفض تكاليف الإنتاج مصر تدين الاعتداءات على دولتي الكويت والبحرين وتعرب عن تضامنها الكامل معهما بالمواعيد.. تعرف على مباريات دور الـ 32 لكأس العالم إيفرتون يستهدف ضم مهاجم تشيلسي اليوم.. جنوب أفريقيا تواجه كندا في افتتاح منافسات دور الـ32 بكأس العالم ميسي يتصدر.. تعرف على ترتيب هدافي كأس العالم بعد نهاية دور المجموعات صعود جماعي لمؤشرات البورصة فى مستهل تعاملات اليوم الأحد مدير المجازر بالزراعة: هناك حالة هلع غير مبررة.. حملات التفتيش يومية ومفاجئة على كل المنافذ الضرائب: إطلاق كارت التميز والقائمة البيضاء للممولين الملتزمين.. ومؤتمر لتكريم الأفضل قريبًا شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين القومي لحقوق الإنسان يدعو إلى تعزيز دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية البصرية

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بلوحة توزيع كهرباء غرب بحي الأربعين

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، سير العمل بلوحة توزيع كهرباء غرب بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة لهم وجودتها والوقوف على التحديات وإتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

رافقه خلال الجولة، المهندس محسن محمود رئيس قطاع كهرباء جنوب بأسيوط، والمهندس عصام إبراهيم رئيس قطاعات تشغيل جنوب، وممدوح جبر رئيس حي غرب مدينة أسيوط، وعصام علاء رئيس قطاع التجاري بأسيوط، والمحاسب عمر محمود مدير عام الشئون التجارية، والمهندس أحمد جوده مدير عام التشغيل بالشركة، ومجدى ميلاد مدير عام إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، ومصطفى فهمى مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وحرص المحافظ على تفقد لوحة توزيع الكهرباء من الداخل واستمع إلى شرح من المهندس محسن محمود رئيس قطاع كهرباء جنوب بأسيوط عن أهمية لوحة توزيع كهرباء الأربعين جهد 11 كيلو فولت والتي تخدم معظم مناطق حي غرب ومدينة الأربعين وتتكون من خلايا دخول وخلايا خروج وتساهم في تحمل الأحمال الزائدة في الكهرباء وتحسين الجهود وضمان استمرارية التغذية الكهربائية، فضلاً عن عمل تغذية بديلة لتخفيف الأحمال عن المغذيات القائمة كما تفقد خلايا ربط للكابلات الجديدة التي تخدم الأنشطة السكنية والتجارية الجديدة.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة الاهتمام بصيانة دورية للوحة توزيع الكهرباء لضمان تقديم الخدمة بجودة عالية إلى المواطنين واطمئن على صحة الإجراءات التي تتم عند الطوارئ أو خروج خلية من الخلايا عن الخدمة وأفاد الفني إنه يتم إبلاغ رئيس قسم الهندسة ومهندس التفتيش وبدوره يقوم بإبلاغ التحكم المركزي، ويتم إخطار غرفة عمليات المحافظة عند حدوث أية طوارئ لتقديم الدعم وتذليل أية عقبات لتحسين منظومة العمل وتلبية كافة الاحتياجات.

ووجه أبو النصر، بتخصيص مبنى تابع للوحدة المحلية لحي غرب أسيوط بمنطقة الإيواء لصالح شركة الكهرباء لعمل لوحة توزيع كهرباء جديدة لخدمة المواطنين بمنطقتي المعلمين والأربعين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقتين.