هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 11:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
النائبة ولاء الصبان: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وحولت حلم السكن الكريم إلى واقع يعيشه الملايين أحمد العوضي يطرح البرومو الرسمي لـ «شمشون ودليلة» حسن جعفر: ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية وصححت مسار الوطن نحو الاستقرار والتنمية مدحت الكمار: تأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 بكأس العالم إنجاز تاريخي يعكس قوة الإرادة المصرية تعليم كفر الشيخ: لا حالات غش في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة في 76 لجنة عامة بالمدارس المختلفة محمود مرجان: زيادة المعاشات 15% تجسد اهتمام القيادة السياسية بأصحاب المعاشات محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة سامي نصر الله: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الدولة لأصحاب العطاء وتعزز مظلة الحماية الاجتماعية نشأت العمدة: زيادة المعاشات 15% تعكس التزام الدولة بحماية أصحاب المعاشات وتعزيز الاستقرار الاجتماعي برلماني: زيادة المعاشات بنسبة 15% ترجمة حقيقية لسياسات الرئيس السيسي الداعمة للفئات الأولى بالرعاية عمر الغنيمي: زيادة المعاشات تعكس وفاء الدولة لمن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن البنك الأهلي يوقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 50 مليون يورو ومنحة بقيمة 4 مليون يورو مع الوكالة الفرنسية للتنمية

خارجي وداخلي

حملة نظافة موسعة بالطريق السريع ومدينة ساحل سليم بأسيوط

تابع اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، جهود حملات النظافة التي تنفذها الوحدات المحلية في مراكز وقرى المحافظة، في إطار الجهود المستمرة لتحسين مستوى النظافة العامة والحفاظ على المظهر الجمالي في مختلف مراكز المحافظة.

وأوضح المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم برئاسة عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس المركز، قامت بحملة نظافة موسعة في الطريق السريع وشوارع المدينة، وكذلك في الوحدات المحلية القروية ونقاط التجميع وأمام المصالح الحكومية، باستخدام معدات الحملات الميكانيكية من لوادر وقلابات وسيارات كنس آلي.

وأسفرت الحملة عن تحميل 20 طنا و500 كجم من المخلفات، تم نقلها إلى مصنع السماد في بني غالب، وذلك في إطار رفع كفاءة النظافة في الشوارع والميادين العامة، وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وشدد أبو النصر على ضرورة استمرار الحملات بشكل دوري في جميع مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أن الحفاظ على النظافة العامة يعد من أولويات الحكومة، ويعكس حرص الدولة على تحسين جودة الحياة للمواطنين، مؤكداً تكثيف الجهود وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

يذكر أن محافظ أسيوط أعلن في وقت سابق عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) ورقم (2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01066628906)، بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

موضوعات متعلقة