هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 12:23 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

نائب محافظ أسيوط يتفقد إنشاء منطقة صناعية وسوق للخضر والفاكهة بالكوم الأحمر

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بمتابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، في مختلف القطاعات سواء في البنية التحتية أو القطاع الصناعي أو الزراعي أو التجاري، من أجل تحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف مراكز المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار رؤية مصر 2030، وإستراتيجية التنمية المستدامة.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تكليف الدكتور مينا عماد نائب المحافظ للمرور على المشروعات الجاري تنفيذها لدفع الأعمال وتذليل أية عقبات للانتهاء منها لتعود بالنفع على المواطنين حيث قيام بزيارة للمنطقة الصناعية بالكوم الأحمر بمركز ومدينة البداري، يرافقه النائب مجدي سليم عضو مجلس الشيوخ وداليا تادرس مدير مكتب هيئة تنمية الصعيد بأسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة البداري، للوقوف على مستجدات الأعمال الجارية من قبل هيئة تنمية الصعيد بعد نهو أعمال الترفيق للمنطقة من كهرباء ومياه، تمهيداً لبدء تنفيذ الأعمال في المنطقة الصناعية بالكوم الأحمر مشدداً على ضرورة البدء في الأعمال الفعلية بالمنطقة الصناعية لتوفير فرص عمل جديدة وتحقيق التنمية المستدامة في مركز البداري، مع التأكيد على أهمية التنسيق الكامل بين الجهات المعنية لضمان التنفيذ في المدة الزمنية المحددة.

وأشار المحافظ إلى إنه تم المرور أيضا على مشروع إنشاء سوق عمومي للخضار والفاكهة بالظهير الصحراوي لمركز البداري، حيث تفقد سير الأعمال في السوق ووجه بتنسيق الجهود لإنهاء الأعمال في المدة المقررة للمشروع مشيراً إلى أن هذا السوق يعد من المشروعات المهمة التي تساهم في توفير بيئة حضارية للتجارة وتدعيم القطاع الزراعي في المنطقة، بما يعود بالنفع على المواطنين ويسهم في تحسين حياتهم الإقتصادية.

وأضاف أبوالنصر إنه تم القيام بجولة ميدانية في مركز ومدينة الفتح، لمتابعة أعمال تطوير قرية بني مر، ورفع كفاءة الطريق وتم خلال الجولة رفع مخلفات مصرف ترعة بني مر بالتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري وتكليف رئيس مركز ومدينة الفتح باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الطرق في المنطقة، بما يساهم في تسهيل حركة المرور وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.