هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:59 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

انطلاق تصفيات مسابقة «نحلة التهجي» على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية

انطلقت الأحد، التصفيات النهائية لمسابقة المشروع القومي «نحلة التهجي» على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية بكافة مراحلها التعليمية، تحت رعاية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وذلك ضمن البرامج التعليمية التي أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية، بالتعاون مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية، في إطار حرص الأزهر الشريف على تنمية مهارات أبنائه بالمعاهد الأزهرية، وتعزيز روح المنافسة بينهم.

ومن جانبه، أوضح محمد عون، موجه عام اللغة الإنجليزية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ المسابقة عبارة عن اختبار الطالب في مجموعة من الكلمات الخاصة بمنهجه، لافتًا إلى أنّه تم تدريب الطلاب سابقًا على نطق الكلمات نطقًا صحيحًا باللهجة الأمريكية «American Accent»، وسيتم تصعيد الطلاب الفائزين من تصفيات المنطقة اليوم لحضور التصفيات على مستوى مناطق الجمهورية التي سيُعد لها لاحقًا.

وبذات السياق، أفادت الدكتورة لبنى شمس الدين، منسق المبادرة بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ اختبارات المسابقة المقامة حاليًا على مستوى المنطقة استهلت اليوم بالمشاركين من الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على مستوى المنطقة، حيث تم تصعيد طالبان عن كل صف دراسي، مشيرةً إلى استمرار التصفيات حتى نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال اختبارات باقي المراحل التعليمية.

وأسفرت نتائج التصفيات عن فوز كل من الطالب محمد أحمد عبد المولى، من إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، والطالب علي عبد الله محمد، من إدارة الحامول التعليمية الأزهرية، بالمراكز الأولى عن الصف الرابع الابتدائي، كما حصل كل من الطالبة ماريا السيد البنا، من إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، والطالب عبد الرحمن محمد عنتر، من إدارة دسوق التعليمية الأزهرية، على المراكز الأولى عن الصف الخامس، بينما حصد المركز الأول عن الصف السادس الابتدائي، كل من الطالبة شهد خالد الجزار، من إدارة مطوبس التعليمية الأزهرية، والطالبة رقية أحمد لطفى، من إدارة دسوق التعليمية الأزهرية.