هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:44 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

وزير الإسكان: إزالة التعديات عن 61 فدانا ببرج العرب الجديدة.. صور

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بإزالة التعديات الواقعة على مساحة إجمالية حوالي 61 فدانا و14 قيراطا بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة برج العرب الجديدة، بجانب استكمال حملات إزالة المخالفات والإشغالات بمدن: المنيا الجديدة، والعاشر من رمضان، وبدر.

وشدد وزير الإسكان على مواصلة إزالة التعديات والمخالفات بالمدن الجديدة، والمتابعة الدورية لما يتم إزالته من مخالفات لمنع عودة المخالفين، لافتاً إلى أن هناك توجيهات لرؤساء أجهزة المدن بذلك، وهذه مسئوليتهم المباشرة.

وفي السياق ذاته، أوضح المهندس أحمد مصطفي محمد، رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، أنه تم شن حملة لتنفيذ قرارات إيقاف أعمال بالأحياء الأول والثالث وابنى بيتك والحى السياحى بالمدينة، بجانب تنفيذ حملة لإزالة مخالفات ببعض أحياء المدينة، بالتعاون مع الشرطة المختصة.

وأضاف المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم شن حملة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع شرطة التعمير برئاسة العميد مايكل منير مقار، استهدفت الحي الثاني، وأسفرت عن إزالة عددٍ كبير من الإشغالات على حرم الطريق.

وأشار رئيس جهاز مدينة بدر، إلى أنه تم شن حملة أخرى أسفرت عن تنفيذ قرارات غلق وتشميع لمنشآت بـ4 قطع أراضٍ بالحي الرابع لمزاولة أنشطة مخالفة بدون ترخيص وتم فرض غرامات مالية على المخالفين، كما تم التحفظ على 4 سيارات ولودر للعمل بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى أنه تم مواصلة حملات إزالة التعديات والظواهر العشوائية، بهدف الحفاظ على الطابع الحضاري والتنظيمي للمدينة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن الحملات أسفرت عن إيقاف أعمال بناء مخالفة بالقطعة 48 بقطاع "ج"، والقطعة 732، والقطعة 387 بقطاع "ب" بالحي العاشر، بجانب رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بالحي التاسع، بجانب تنفيذ حملات متابعة ليلية مكثفة في مناطق الموقف الإقليمي الجديد، والأردنية، وصيدناوي لضبط أي مخالفات والتصدي للعشوائيات.