هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 02:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

خارجي وداخلي

دعم صحة الشرقية بعدد 31 جهاز أشعة بتكلفة ترتقي لـ 50 مليون جنيه خلال عام

دعم وإرتقاء في تقديم الخدمات الطبية شهدته أقسام الأشعة بمنافذ تقديم الخدمة الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية خلال عام ٢٠٢٤ والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية لتحسين مستوى الأداء في خدمات الصحة المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه فقد ثمن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية جهود الدولة الحثيثة والمتواصلة لدعم القطاع الصحي المحافظة ورفع كفاءة المنشآت الطبية والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى مؤكداً على إهتمام الدولة بجميع القطاعات لإرساء قواعد التنمية وتغير شكل الحياة وإرتقاء بجودتها ليستفيد منها المواطن.

ومن جانبه أوضح الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه خلال عام ٢٠٢٤ تم دعم المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، بعدد ٣١ جهاز أشعة، بتكلفة تقديرية تصل إلى أكثر من ٥٠ مليون جنيه ، منهم جهاز أشعة مقطعية، وعدد ١٠ أجهزة أشعة تليفزيونية، وعدد ٩ أجهزة DR أحدث وحدة ديجيتال للأشعة الرقمية، و ٥ أجهزة C-ARM، وعدد ٤ أجهزة أشعة عادية، وعدد ٢ جهاز ماموجرام للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتم توزيعهم على المستشفيات بالمحافظة، وتم تركيب الأجهزة وتشغيلها لخدمة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن مستشفيات الصحة بالمحافظة والبالغ عددها ٢٥ مستشفى شهدت طفرة غيرة مسبوقة خلال الآونة الأخيرة في تطوير ورفع كفاءة الخدمات والأقسام الطبية بالمحافظة ، لافتاً أن أقسام الأشعة حالياً تضم بعد هذا الدعم عدد ١٣ جهاز DR، وعدد ٢٣ جهاز CR، وعدد ٤ أجهزة ماموجرام للكشف عن سرطان الثدي، وعدد ٤٨ جهاز أشعة عادية، وتم زيادة عدد أجهزة الاشعة المقطعية الي ١٨ بعد أن كانت ٣ ، كما تضم أحدث أجهزة أشعة الـ C-ARM والبالغ عددهم ٢٩ جهاز، هذا بالإضافة إلى جهاز قسطرة، وعدد ٥٣ جهاز أشعة تليفزيونية، و٥٥ جهاز أشعة متنقل، لخدمة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

موضوعات متعلقة