هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:04 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

الاقتصاد

بنك التعمير والإسكان يعلن فوز 3 من عملائه بنصف جنيه ذهب في مسابقة ادفع ببطاقات ميزة

أعلن بنك التعمير والإسكان عن فوز 3 من عملائه في مسابقة “ادفع ببطاقات ميزة واكسب نصف جنيه ذهب”، التي نظمتها شركة بنوك مصر برعاية البنك المركزي المصري.

وتتيح المسابقة فرصة الفوز بنصف جنيه ذهب شهريًا لعدد 100 فائز من مستخدمي بطاقات ميزة.

وفاز في الشهر الثاني ثلاثة من عملاء البنك، وهم: غادة محمود بهجت، محمود شاكر، أميرة فتحي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود بنك التعمير والإسكان لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي، وتعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني، والمشاركة في المبادرات الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

موضوعات متعلقة