هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 05:54 مـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مؤسسة البنك التجاري الدولي وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجًا وزير الخارجية: يجب ضمان تدفق المساعدات بصورة مستدامة إلى غزة وتهيئة الظروف لإعادة الإعمار الداخلية تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية وزير الخارجية: صدور قانون لجوء الأجانب خطوة تاريخية بمسيرة مصر لتعزيز إطار تشريعي وطني لقضايا اللجوء نقابة الأطباء عن الاعتداء على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة: جريمة مكتملة الأركان النائبة أمل عصفور تتقدم بطلب إحاطة بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب أولى وثانية ابتدائي رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رامي رضوان عن واقعة وفاة طفل داخل سيارة والده: أتمنى تطلع القصة فشنك.. لأن اللامنطق فيها كثير اتحاد أصحاب المعاشات: كنا نأمل في منحة إضافية بجانب زيادة الـ15% بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.. قناة الوثائقية تكشف عن برومو سلسلة «مصريات ضد الظلام» عبدالمنعم سعيد: نجاح نتنياهو في الانتخابات الإسرائيلية يعني استمرار العنف محافظ أسيوط خلال زيارة مفاجئة لمركز شباب البورة: الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الرياضة

المشاهير

التفاصيل الكاملة لحفل شيرين عبدالوهاب في الكويت بحضور صناع ألبومها

أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعالية سباق في مدينة الكويت، وذلك على مسرح لرياضة المحركات الذي صمم خصيصا للحفل، حيث شهدت الأمسية حضورًا جماهيريًا كبيرًا تحت شعار "كامل العدد".

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين في الأول المنطقة بعد طرح ألبومها الجديد عبر مختلف المنصات، حيث رافقها خلال الحفل فريق عمل ألبومها الأخير، الموزع توما والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين، والشاعر تامر حسين ، والشاعر بهاء الدين محمد، وقدمت شيرين خلال الأمسية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة.

وبدأت شيرين، الحفل بأغنية :"حبيبي نساي، صبري قليل، مين اختار، زمان، ليلي يا ليل يا ليل، الوتر الحساس"، وعندما وصلت إلى أغنية "مشاعر"، عرضت صورًا للملحن الراحل محمد رحيم على الشاشة، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة في لحظات مؤثرة، حيث أظهرت شيرين مدى ارتباطها بالراحل واحترامها لإرثه الفني.

و استكملت شيرين، وصلتها لتشدو بأغنية "مش بتاعة الكلام ده" ، مما زاد من حماس الجمهور وتفاعلهم معها.

ومضت في الحفل لتختار أغنياتها ما بين الجديد والقديم لتشدو كذلك بـ"عسل حياتي ، بطمنك ، كتير بنعشق".

ومن بداياتها اختارت شيرين أغنية "آه يا ليل"، ثم "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي".

وفي لحظة مؤثرة خلال الحفل، أعربت "شيرين" عن تضامنها مع الشعب اللبناني وهنأتهم بوقف إطلاق النار، قائلة: "مبروك لأهل لبنان وقف إطلاق النار"، ثم قامت بأداء أغنية "بحبك يا لبنان"، التي تحمل مشاعر الحب والتضامن مع الشعب اللبناني.

واستكملت شيرين، برنامجها الدسم لتشدو بأغنية "قال ايه، على بالي"، قبل أن تنتقي من أرشيف كوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، لتعود مجدداً إلى أعمالها وتختار "كتر خيري، كده يا قلبي، قلة النوم، متحاسبنيش، الكدابين وصبري قليل"، لتودع جمهورها وتعبر عن سعادتها بلقاء جمهورها الكويتي، مؤكدة أن هذا اللقاء يعني لها الكثير وأن الكويت دائمًا كانت لها مكانة خاصة في قلبها.

لم يخلو الحفل من مداعبة شيرين للجمهور حيث قالت "هقعد سنجل طول عمري".

كما داعبت شيرين، الجمهور بكلمات كويتية ما زاد حماسهم وقالت لهم "أحبكم وايد، يا قلبي يا بعد روحي".

كما تحدث العديد من صناع ألبوم شيرين قبل الحفل، مؤكدين حرصهم على دعمها خلال ظهورها الأول في حفل جماهيري عقب إطلاق الألبوم، ومؤكدين أن النجاح الاستثنائي الذي حققه الألبوم يعكس شعبية شيرين وحب الجمهور لها.

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت