هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 11:37 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

المشاهير

التفاصيل الكاملة لحفل شيرين عبدالوهاب في الكويت بحضور صناع ألبومها

أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعالية سباق في مدينة الكويت، وذلك على مسرح لرياضة المحركات الذي صمم خصيصا للحفل، حيث شهدت الأمسية حضورًا جماهيريًا كبيرًا تحت شعار "كامل العدد".

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين في الأول المنطقة بعد طرح ألبومها الجديد عبر مختلف المنصات، حيث رافقها خلال الحفل فريق عمل ألبومها الأخير، الموزع توما والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين، والشاعر تامر حسين ، والشاعر بهاء الدين محمد، وقدمت شيرين خلال الأمسية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة.

وبدأت شيرين، الحفل بأغنية :"حبيبي نساي، صبري قليل، مين اختار، زمان، ليلي يا ليل يا ليل، الوتر الحساس"، وعندما وصلت إلى أغنية "مشاعر"، عرضت صورًا للملحن الراحل محمد رحيم على الشاشة، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة في لحظات مؤثرة، حيث أظهرت شيرين مدى ارتباطها بالراحل واحترامها لإرثه الفني.

و استكملت شيرين، وصلتها لتشدو بأغنية "مش بتاعة الكلام ده" ، مما زاد من حماس الجمهور وتفاعلهم معها.

ومضت في الحفل لتختار أغنياتها ما بين الجديد والقديم لتشدو كذلك بـ"عسل حياتي ، بطمنك ، كتير بنعشق".

ومن بداياتها اختارت شيرين أغنية "آه يا ليل"، ثم "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي".

وفي لحظة مؤثرة خلال الحفل، أعربت "شيرين" عن تضامنها مع الشعب اللبناني وهنأتهم بوقف إطلاق النار، قائلة: "مبروك لأهل لبنان وقف إطلاق النار"، ثم قامت بأداء أغنية "بحبك يا لبنان"، التي تحمل مشاعر الحب والتضامن مع الشعب اللبناني.

واستكملت شيرين، برنامجها الدسم لتشدو بأغنية "قال ايه، على بالي"، قبل أن تنتقي من أرشيف كوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، لتعود مجدداً إلى أعمالها وتختار "كتر خيري، كده يا قلبي، قلة النوم، متحاسبنيش، الكدابين وصبري قليل"، لتودع جمهورها وتعبر عن سعادتها بلقاء جمهورها الكويتي، مؤكدة أن هذا اللقاء يعني لها الكثير وأن الكويت دائمًا كانت لها مكانة خاصة في قلبها.

لم يخلو الحفل من مداعبة شيرين للجمهور حيث قالت "هقعد سنجل طول عمري".

كما داعبت شيرين، الجمهور بكلمات كويتية ما زاد حماسهم وقالت لهم "أحبكم وايد، يا قلبي يا بعد روحي".

كما تحدث العديد من صناع ألبوم شيرين قبل الحفل، مؤكدين حرصهم على دعمها خلال ظهورها الأول في حفل جماهيري عقب إطلاق الألبوم، ومؤكدين أن النجاح الاستثنائي الذي حققه الألبوم يعكس شعبية شيرين وحب الجمهور لها.

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت