هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 03:36 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه جنوب سيناء: بحث إنشاء 2 سيفون لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق لتغذية مدن خليج السويس محافظ أسيوط من دير الأمير تادرس الشطبي: دعم كامل للمزارات الدينية وتنشيط السياحة الروحية محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.09% محافظ القليوبية يوجّه بدعم السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت ومخزن ألومنيوم بالخانكة نائب الرعاية الصحية بالأقصر يراجع جودة الخدمات بمستشفى طيبة اشتراك في قنوات ومنصات ترفيه.. ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم إنهاء مصالحهم محافظ أسيوط: ضبط 23 جوال سماد زراعي مدعم محظور تداولها بالأسواق في ساحل سليم الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل الفنانة السورية مرام علي: أحلم بفيلم أمام أحمد حلمي.. أحبه وكنت أحضر له كل أفلامه

المشاهير

التفاصيل الكاملة لحفل شيرين عبدالوهاب في الكويت بحضور صناع ألبومها

أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعالية سباق في مدينة الكويت، وذلك على مسرح لرياضة المحركات الذي صمم خصيصا للحفل، حيث شهدت الأمسية حضورًا جماهيريًا كبيرًا تحت شعار "كامل العدد".

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين في الأول المنطقة بعد طرح ألبومها الجديد عبر مختلف المنصات، حيث رافقها خلال الحفل فريق عمل ألبومها الأخير، الموزع توما والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين، والشاعر تامر حسين ، والشاعر بهاء الدين محمد، وقدمت شيرين خلال الأمسية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة.

وبدأت شيرين، الحفل بأغنية :"حبيبي نساي، صبري قليل، مين اختار، زمان، ليلي يا ليل يا ليل، الوتر الحساس"، وعندما وصلت إلى أغنية "مشاعر"، عرضت صورًا للملحن الراحل محمد رحيم على الشاشة، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة في لحظات مؤثرة، حيث أظهرت شيرين مدى ارتباطها بالراحل واحترامها لإرثه الفني.

و استكملت شيرين، وصلتها لتشدو بأغنية "مش بتاعة الكلام ده" ، مما زاد من حماس الجمهور وتفاعلهم معها.

ومضت في الحفل لتختار أغنياتها ما بين الجديد والقديم لتشدو كذلك بـ"عسل حياتي ، بطمنك ، كتير بنعشق".

ومن بداياتها اختارت شيرين أغنية "آه يا ليل"، ثم "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي".

وفي لحظة مؤثرة خلال الحفل، أعربت "شيرين" عن تضامنها مع الشعب اللبناني وهنأتهم بوقف إطلاق النار، قائلة: "مبروك لأهل لبنان وقف إطلاق النار"، ثم قامت بأداء أغنية "بحبك يا لبنان"، التي تحمل مشاعر الحب والتضامن مع الشعب اللبناني.

واستكملت شيرين، برنامجها الدسم لتشدو بأغنية "قال ايه، على بالي"، قبل أن تنتقي من أرشيف كوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، لتعود مجدداً إلى أعمالها وتختار "كتر خيري، كده يا قلبي، قلة النوم، متحاسبنيش، الكدابين وصبري قليل"، لتودع جمهورها وتعبر عن سعادتها بلقاء جمهورها الكويتي، مؤكدة أن هذا اللقاء يعني لها الكثير وأن الكويت دائمًا كانت لها مكانة خاصة في قلبها.

لم يخلو الحفل من مداعبة شيرين للجمهور حيث قالت "هقعد سنجل طول عمري".

كما داعبت شيرين، الجمهور بكلمات كويتية ما زاد حماسهم وقالت لهم "أحبكم وايد، يا قلبي يا بعد روحي".

كما تحدث العديد من صناع ألبوم شيرين قبل الحفل، مؤكدين حرصهم على دعمها خلال ظهورها الأول في حفل جماهيري عقب إطلاق الألبوم، ومؤكدين أن النجاح الاستثنائي الذي حققه الألبوم يعكس شعبية شيرين وحب الجمهور لها.

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت