هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

المشاهير

التفاصيل الكاملة لحفل شيرين عبدالوهاب في الكويت بحضور صناع ألبومها

أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعالية سباق في مدينة الكويت، وذلك على مسرح لرياضة المحركات الذي صمم خصيصا للحفل، حيث شهدت الأمسية حضورًا جماهيريًا كبيرًا تحت شعار "كامل العدد".

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين في الأول المنطقة بعد طرح ألبومها الجديد عبر مختلف المنصات، حيث رافقها خلال الحفل فريق عمل ألبومها الأخير، الموزع توما والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين، والشاعر تامر حسين ، والشاعر بهاء الدين محمد، وقدمت شيرين خلال الأمسية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة.

وبدأت شيرين، الحفل بأغنية :"حبيبي نساي، صبري قليل، مين اختار، زمان، ليلي يا ليل يا ليل، الوتر الحساس"، وعندما وصلت إلى أغنية "مشاعر"، عرضت صورًا للملحن الراحل محمد رحيم على الشاشة، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة في لحظات مؤثرة، حيث أظهرت شيرين مدى ارتباطها بالراحل واحترامها لإرثه الفني.

و استكملت شيرين، وصلتها لتشدو بأغنية "مش بتاعة الكلام ده" ، مما زاد من حماس الجمهور وتفاعلهم معها.

ومضت في الحفل لتختار أغنياتها ما بين الجديد والقديم لتشدو كذلك بـ"عسل حياتي ، بطمنك ، كتير بنعشق".

ومن بداياتها اختارت شيرين أغنية "آه يا ليل"، ثم "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي".

وفي لحظة مؤثرة خلال الحفل، أعربت "شيرين" عن تضامنها مع الشعب اللبناني وهنأتهم بوقف إطلاق النار، قائلة: "مبروك لأهل لبنان وقف إطلاق النار"، ثم قامت بأداء أغنية "بحبك يا لبنان"، التي تحمل مشاعر الحب والتضامن مع الشعب اللبناني.

واستكملت شيرين، برنامجها الدسم لتشدو بأغنية "قال ايه، على بالي"، قبل أن تنتقي من أرشيف كوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، لتعود مجدداً إلى أعمالها وتختار "كتر خيري، كده يا قلبي، قلة النوم، متحاسبنيش، الكدابين وصبري قليل"، لتودع جمهورها وتعبر عن سعادتها بلقاء جمهورها الكويتي، مؤكدة أن هذا اللقاء يعني لها الكثير وأن الكويت دائمًا كانت لها مكانة خاصة في قلبها.

لم يخلو الحفل من مداعبة شيرين للجمهور حيث قالت "هقعد سنجل طول عمري".

كما داعبت شيرين، الجمهور بكلمات كويتية ما زاد حماسهم وقالت لهم "أحبكم وايد، يا قلبي يا بعد روحي".

كما تحدث العديد من صناع ألبوم شيرين قبل الحفل، مؤكدين حرصهم على دعمها خلال ظهورها الأول في حفل جماهيري عقب إطلاق الألبوم، ومؤكدين أن النجاح الاستثنائي الذي حققه الألبوم يعكس شعبية شيرين وحب الجمهور لها.

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت

 شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكوبت