هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:44 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

المشاهير

مد عرض مسرحية ”ألف تيتة وتيتة” يوما إضافيا في موسم الرياض

توجه الشاعر الغنائى والمنتج أمير طعيمة، بالشكر للجمهور السعودي والمستشار تركي آل الشيخ على دعمه ومساندته، عقب انتهاء أحد عروض مسرحية "ألف تيتة وتيتة" للنجم أكرم حسني والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبدأ أمير طعيمة بالحديث للجمهور السعودي قائلاً: "يارب نكون قدرنا نمتعكوا زى ما استمتعنا بحضوركم وتفاعلكم مع عرض المسرحية".

وتابع طعيمة: "الحمدلله المسرحية كلها Sold out" من أول يوم لأخر يوم ودى مسؤولية كبيرة يارب نكون قدها، وعاوز أشكر أستاذ عدنان كيال والشركة المنظمة لأنهم ساعدونا وتعبوا عشان نطلع العرض بالشكل اللى تشوفه ده".

كما توجه أمير طعيمة بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه ومساندته الدائمة قائلاً: "دايما وزى كل يوم من أول عرض ليا هنا في الرياض وده عهد باخده على نفسي إنى أشكر صديقى وأخويا الغالى المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والمساندة".

وأشاد المستشار تركى آل الشيخ بالمسرحية وصناعها، وشارك كلمة أمير طعيمة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وعلق قائلاً: "سعيد بنجاح المسرحية وبأبطالها ولدينا طلب جدي من الجمهور بالتمديد لها وزيادة العروض".

وتابع آل الشيخ: "ستظل Gea وموسم الرياض بدعم القائد الملهم ولي العهد الأمين حفظه الله شعلة من النور تضيء لكل عربي وتعطيه الفرصة لتقديم إبداعه وسنظل في ظهر كل عازف موسيقي وكل فنان وكل فرد في منظومة الإنتاج وكل مبدع".

وأستكمل: "في هذه المسرحية كمثال بسيط عمل مكون من مئات الأشخاص ومئات البيوت المفتوحة، حاربوا الظلام بالنور وكانوا داعمين للشباب الطموح وبارقة أمل، المبدع العربي يستحق الكثير، ولا تلتفتوا لأصوات طيور الظلام والحاسدين فقافلتنا معا تسير ولانسمع لهم صوت".

وكانت مسرحية "ألف تيتة وتيتة" تصدرت تريند موقع التدوينات "إكس" بالسعودية، قبل عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة، على مسرح العلى، والتي يتم تقديمها لمدة 5 أيام متواصلة، من يوم 21 نوفمبر الجاري، وحتى 25 من الشهر ذاته.


ويُشارك في بطولة المسرحية بجانب أكرم حسني، كلّ من بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مصطفى غريب، بدرية طلبة، محمد أوتاكا، وهي من تأليف أحمد سعد والي، طه زغلول، مهاب حسين، إخراج أوتاكا، وإنتاج أمير طعيمة.

وتدور أحداث مسرحية "ألف تيتة وتيتة"، حول ساحر في سيرك يتقدم لخطبة فتاة تعيش مع عائلتها في جزيرة نائية، ليكتشف أن الجزيرة مأهولة بسحرة حقيقيين، وبعد زواجه منها، يجد نفسه في خضم تعويذة غامضة تطال الجميع، فينطلق في مغامرة محفوفة بالمخاطر لكسر هذه التعويذة وإنقاذ الجميع.