هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 06:34 صـ 9 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يتفقد محطة أبنوب الحمام للثروة الحيوانية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، محطة أبنوب الحمام للثروة الحيوانية بقرية أبنوب الحمام التابعة لمركز أبنوب لمتابعة أعمال التطوير الجارية بها والاطمئنان على آخر المستجدات بشأن رفع كفاءة العنابر الخاصة بالمواشي ومظلات التربية والتي تأتي ضمن خطة تطوير المشروعات الإنتاجية وتنمية مواردها وتعظيم الاستفادة منه التي تنفذها المحافظة وفقاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق خطط التنمية المستدامة بناءً على رؤية مصر ٢٠٣٠.

رافقه خلال الجولة اللواء عبدالله أبوالنجا مستشار المحافظ لشئون الثروة الحيوانية، وخالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب، والدكتور صلاح قطب مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، والدكتور رفعت حكيمى مدير إدارة الصحة العامة، ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وتابع المحافظ سير العمل بمحطة أبنوب الحمام للثروة الحيوانية والمقامة على مساحة 13 فدانا، واطمئن على حالة القطيع بالمزرعة وعمليات التغذية وعنابر الماشية لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بالتغذية الجيدة والنظافة المستمرة للمحطة واستغلال كافة الإمكانات المتاحة بالمزرعة وإعادة تصنيعها والإستفادة منها ويوجه بإستمرار توفير الرعاية البيطرية الدورية للماشية.

وأكد أبو النصر على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال أعمال تطوير مزارع الثروة الحيوانية بالمحافظة وحسن استغلال كافة المساحات الموجودة بها لزيادة العائد الإقتصادي منها بالإضافة إلى تكثيف إحكام الرقابة والإشراف الإداري والبيطري والزراعي والمرور الدوري عليه لتحقيق المستهدف من المشروع لتنميته وزيادة إنتاجيته وزيادة أصوله وإيراداته مشيراً إلى امتلاك المشروع لبنية تحتية وإمكانات تؤهله لزيادة إيراداته وتحقيق الإكتفاء الذاتي من اللحوم والألبان والمساهمة في خفض الأسعار المبالغ فيه من بعض أصحاب النفوس الضعيفة من التجار والمربين.

IMG-20241124-WA0045