هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 08:24 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة رئيس وزراء الهند يطرح رؤية لتحويل المحيط الهندي إلى ”محيط للفرص” الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف رئيس الأركان الإسرائيلي: ملتزمون بالاتفاق مع الحكومة اللبنانية بوتين: روسيا تمر بمرحلة صعبة لكنها تعلمت الكثير من التحديات

خارجي وداخلي

محافظ القليوبية يوجه بتوفير أطراف صناعية لمواطن تعرض لحادث وفرص عمل لآخرين

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة طوخ، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، ومحمد غنيم رئيس مدينة كفر شكر، والمهندسة هالة شندي مدير الأبنية التعليمية، والدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، وإيمان السيد وكيل وزارة القوى العاملة، وأميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس محمود صبحي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، والمهندسة حسناء سعيد مدير عام الشئون الهندسية .
وشهد اللقاء، استقبالا كبيرا من المواطنين الذين تقدموا بطلباتهم ومشاكلهم المختلفة، والتي تم التعامل معها بجدية وسرعة.
وأسفر اللقاء، عن حل العديد من القضايا الملحة، ومن أبرزها توفير سبل العيش، حيث تم توفير تروسيكل لمواطن يعاني من ظروف اقتصادية صعبة، بالإضافة إلى توفير أطراف صناعية لمواطن تعرض لعدد من الحوادث، وجرى توفير فرص عمل في البريد والأزهر وشركة نهضة مصر للنظافة لعدد من الباحثين عن عمل.
وأسفر اللقاء في قطاع دعم الأسر، عن سداد قروض وأقساط لمواطن يعاني من صعوبات مالية؛ بهدف تمكينه من زواج ابنته، وتوفير جهاز لعروسة يتيمة يتكفل برعايتها شقيقها ذو الإعاقة الحركية.
كما قرر المحافظ، تشكيل لجنة من نائب المحافظ والسكرتير العام ومديرة الأبنية التعليمية؛ للمرور على المدارس المقام بها صيانة سواء إحلال أو تجديد خلال العام الدراسي؛ للتأكد من معايير السلامة الإنشائية؛ حرصا على الطلاب، وجرى تمكين أحد المواطنين من مروي لري أرضه بقرية إمياي.
وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية هذه اللقاءات في التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالمواطن وتلبية احتياجاته.
وأشاد المحافظ، بجهود جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالعمل على حل المشكلات المطروحة، مؤكدا أن حل مشاكل المواطنين هو أولوية قصوى.
وأكد المحافظ، أنه يحرص علي عقد اللقاء الجماهيري بانتظام؛ ليؤكد مجددًا حرص الدولة على الاستماع إلى صوت المواطنين والعمل على حل مشاكلهم عن قرب فمن خلال هذه اللقاءات الجماهيرية، تتجسد مبادئ الشفافية والعدالة الاجتماعية، حيث يتمكن المواطنون من طرح مشاكلهم وهمومهم دون وسيط.