هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 09:16 صـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
أمين مساعد حماة الوطن: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من التقسيم وأرست دعائم الجمهورية الجديدة بإرادة شعبية «معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة

خارجي وداخلي

محافظ أسوان يفتتح مشروع ترميم وصيانة الوحدة الصحية بقرية كركر

افتتح اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، مشروع ترميم وصيانة الوحدة الصحية بقرية وادي كركر، بتمويل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، من خلال الجهة المانحة الممثلة في برنامج الأمم المتحدة الإنماي"UNDP" بقيمة 2 مليون جنيه، وبواسطة المقاولون العرب من القطاع الخاص المحلي، ومديرية الإسكان والمرافق.

وتفقد محافظ أسوان أقسام ومكونات الوحدة الصحية، بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، وباسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وأليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر، فضلاً عن الدكتور محمد سعيد مدير مديرية الصحة، والدكتور إبراهيم عبداللطيف مدير فرع أسوان، ومسئولي الجهات التنفيذية المعنية.

من جانبه أشار المحافظ، إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل مباشر في تحسين الخدمات الصحية المقدمة لأهالي قرى كركر، تواكباً مع ما تشهده منظومة التأمين الصحي الشامل من الارتقاء بالمستوى العلاجي داخل الصروح الطبية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، عقب إدراج أسوان ضمن محافظات المرحلة الأولى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً أن الاهتمام بالمنظومة الصحية يعتبر من أولويات العمل التنفيذي لتوفير الخدمة الطبية والعلاجية بالجودة العالية للمواطن.