هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 01:53 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة أمين عام القومي لحقوق الإنسان: العدالة وقابلية التطبيق شرطان أساسيان لنجاح قانون الأحوال الشخصية وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو إيران: هجمات واشنطن الأخيرة تظهر مدى استهتارها بالتزاماتها الخارجية الإيرانية: تطوير العلاقات مع العراق يظل دائما في صدارة أولويات طهران البحرين تدعو إلى تحرك دولي لوقف العدوان الإيراني المتكرر نقيب الفلاحين: التهويل على السوشيال ميديا يضر باقتصادنا.. ونأكل من هذه الأرض منذ عقود ولم يصبنا مكروه مندوب مصر بالأمم المتحدة: الهدنة الإنسانية بالسودان بوابة للحل السياسي محمد علي خير: مصر تسجل أدنى معدلات للإنجاب منذ سنوات.. والظرف الاقتصادي أصبح ضاغطا النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بضرائب الفيوم للمحاكمة لميس الحديدي بعد تأهل مصر لدور الـ32: المصريون حولوا مباريات المنتخب إلى حالة وطنية القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

خارجي وداخلي

عصام سالم: أشفق على الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تحدث الناقد الرياضي عصام سالم عن تصريحات أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، والتي انتقد فيها تعامل الأندية مع طلبات نادي الزمالك بالتعاقد مع لاعبيهم، وحديثه عن أن موقف نادي بيراميدز عليه عدة علامات استفهام.

قال عصام سالم، في تصريحات عبر برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»،:" الأجواء في العلاقات بين الزمالك وبيراميدز لا تعرف أي توتر عكس الوضع بين الأهلي وبيراميدز ولكن تصريحات أحمد سليمان وترت تلك الأجواء حاليًا بين الزمالك وبيراميدز".

أضاف:" هناك أندية تابعة لأندية في الدوري المصري، والجونة وزد يتبعان الأهلي في الدوري".

تطرق سالم للحديث عن وضعية الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، قائلًا:" أنا أشفق على الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا مستعدان بشكل جيد للبطولة".

أتم:" أتوقع حدوث مفاجأة في الدور نصف النهائي من البطولة، وانشغال الأهلي والزمالك ببعضهما البعض هو أكبر خطأ، مؤكدًا صعوبة مواجهة سيراميكا كليوباترا بالنسبة للنادي الأهلي".

موضوعات متعلقة