هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:19 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

الاقتصاد

تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين وأعضاء المجلس الذين أكملوا مدتهم في 2024

قام عصام الدين الوكيل رئيس مجلس إدارة بنك مصر غير التنفيذي وهشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر بحضور حسام الدين عبد الوهاب نائب الرئيس التنفيذي، و أحمد عيسى نائب الرئيس التنفيذي اليوم الاحد بتكريم كلا من محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من 2015 إلى عام 2024، ومحمد بركات رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2002 الي عام 2014 والذين قادا البنك العريق على مدار أكثر من عقدين من الزمان شهد فيهما البنك طفرة عملاقة في جميع نتائجه ومؤشرات أدائه، كما تم تكريم عاكف المغربي نائب رئيس مجلس ادارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2016 الي 2024.

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذين بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم، احمد الجندي، وتامر جاد الله أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2017 الى عام 2024، والوزير المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ومحمد سيف النصر، أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2020 إلى 2024،على إسهاماتهم القيمة وعطائهم المميز خلال هذه الفترة، وقد حضر التكريم لفيف متميز من السادة رؤساء القطاعات ببنك مصر.

وأشاد عصام الدين الوكيل، رئيس مجلس إدارة بنك مصر غير التنفيذي في إطار الاحتفاء بالمكرمين، بمسيرة العطاء المتميزة، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم وما تم تحقيقه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر ايجابي على نتائج اعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين ببنك مصر للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات القيادية والفنية التي أهلته للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

ويؤمن بنك مصر أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وركيزته في استمرار النجاحات التي تحققت على مدار تلك السنوات، ويسعي البنك دائما باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه حيث إن قيم واستراتيجيات عملها تعكس دائمًا التزامها بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.