هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 09:44 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

الاقتصاد

تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين وأعضاء المجلس الذين أكملوا مدتهم في 2024

قام عصام الدين الوكيل رئيس مجلس إدارة بنك مصر غير التنفيذي وهشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر بحضور حسام الدين عبد الوهاب نائب الرئيس التنفيذي، و أحمد عيسى نائب الرئيس التنفيذي اليوم الاحد بتكريم كلا من محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من 2015 إلى عام 2024، ومحمد بركات رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2002 الي عام 2014 والذين قادا البنك العريق على مدار أكثر من عقدين من الزمان شهد فيهما البنك طفرة عملاقة في جميع نتائجه ومؤشرات أدائه، كما تم تكريم عاكف المغربي نائب رئيس مجلس ادارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2016 الي 2024.

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذين بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم، احمد الجندي، وتامر جاد الله أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2017 الى عام 2024، والوزير المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ومحمد سيف النصر، أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2020 إلى 2024،على إسهاماتهم القيمة وعطائهم المميز خلال هذه الفترة، وقد حضر التكريم لفيف متميز من السادة رؤساء القطاعات ببنك مصر.

وأشاد عصام الدين الوكيل، رئيس مجلس إدارة بنك مصر غير التنفيذي في إطار الاحتفاء بالمكرمين، بمسيرة العطاء المتميزة، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم وما تم تحقيقه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر ايجابي على نتائج اعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي لبنك مصر أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين ببنك مصر للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات القيادية والفنية التي أهلته للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

ويؤمن بنك مصر أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وركيزته في استمرار النجاحات التي تحققت على مدار تلك السنوات، ويسعي البنك دائما باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه حيث إن قيم واستراتيجيات عملها تعكس دائمًا التزامها بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.