هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس

خارجي وداخلي

افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين افتتاح صيدلية للتأمين الصحي بمقر نقابة النقابة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر، وذلك لخدمة أعضاء النقابة وأسرهم من المشتركين في التأمين الصحي بمحافظة القاهرة.

وأكد محمد الجارحي عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف على مشروع العلاج، أن خطوة إنشاء صيدلية للتأمين الصحي لأول مرة داخل نقابة الصحفيين، تأتي كثمرة للتعاون المستمر والقوي مع الهيئة العامة للتأمين الصحي، والذي بدأ بافتتاح عيادة التأمين الصحي العام الماضي، مشيرا إلى أنه سوف تعقبها خطوات أخرى لتسهيل اشتراك الصحفيين في التأمين الصحي.

ووجَّه «الجارحي» الشكر للدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور خالد موافي رئيس الشؤون الطبية بالهيئة، والدكتور أحمد عطا رئيس فرع التأمين الصحي بالقاهرة، والدكتور حسن يوسف مدير التموين الطبي بفرع القاهرة، على جهودهم لتشغيل الصيدلية وتسهيل كل الصعوبات من أجل الانتهاء منها في وقت قياسي.

وتُعد صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين أحدث الخدمات غير المسبوقة بالنقابة لتطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم، بعد تشغيل العيادات الخارجية يوميًا منذ فبراير الماضي، وافتتاح معمل تحاليل بالنقابة، وتوفير منفذ لطلب واستلام الأدوية، والمبادرة الخاصة بتوفير نواقص الأدوية للصحفيين بالتعاون مع هيئة الدواء وصيدليات العزبي، بالإضافة إلى خدمة أقارب الصحفيين ضمن منظومة مشروع العلاج، وتوسيع شبكة التعاقدات الطبية وإعادة التعاقدات الملغاة.

ويشارك في الافتتاح خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة، والدكتور أحمد عطا رئيس فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالقاهرة، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وقيادات هيئة التأمين الصحي بفرع القاهرة.

موضوعات متعلقة