هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 02:02 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مسائية مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.