هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:34 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مسائية مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.