هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 06:16 صـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مسائية مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.