هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:09 صـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
محافظ الفيوم يتفقد مصنع الغزل والنسيج بالعزب.. صور محافظ بني سويف ووزير الصناعة يتفقدان مصانع في منطقتي بياض العرب والصناعات المتوسطة.. صور دويدار يعقد اجتماعا موسعا لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا محافظ القاهرة: مركز القلب الوطني إضافة قوية لمنظومة الرعاية الصحية في مصر تضامن كفر الشيخ: توزيع الأثاث المنزلي بالمجان على غير القادرين بقرى المحافظة.. صور نور شبل يتوج بلقب بطولة مصر المغلقة للجولف حزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المياه والصرف محافظ كفر الشيخ: ضبط 698 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بقلين ترامب: إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فلن يتمكن المفاوضون الإيرانيون من العودة إلى بلدهم وكالة تسنيم: وفد طهران غادر مقر المحادثات في سويسرا احتجاجًا على تصريحات ترامب كأس العالم 2026| إسبانيا تسجل ثلاثية في شباك السعودية خلال 24 دقيقة بالشوط الأول

الاقتصاد

بنك الكويت الوطني – مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات

انطلاقاً من دور بنك الكويت الوطني – مصر في دعم سياسة الشمول المالي وسعيه الدائم نحو تعميم الخدمات البنكية لكافة فئات الشعب بصفة عامة والفئات المستهدفة بصفة خاصة، قام البنك بتوقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

قام بتوقيع البروتوكول من جانب البنك أحمد يوسف – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والخدمات الرقمية والشمول المالي وذلك بحضور ياسر الطيب – نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ووليد السيوفي – نائب العضو المنتدب وعمرو الألفي – رئيس قطاعات الأعمال.

وقام بالتوقيع من جانب جهاز تنمية المشروعات نيفين بدر الدين – رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر وذلك بحضور باسل رحمي – الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بحضور خالد بسيوني – مدير عام إدارة الشمول المالي بالبنك المركزي المصري ولفيف من قيادات البنك المركزي المصري بقطاع الشمول المالي والسادة أعضاء الإدارة العليا والتنفيذية بالجهاز والبنك.

وبهذه المناسبة صرح ياسر الطيب بأن قيام البنك بتوقيع هذا البروتوكول إنما يأتي تماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري ودعما لرؤية مصر 2030 التي تهدف إلي العمل علي التحول إلى الاقتصاد الرقمي وإلي مجتمع أقل اعتماداً على النقود مما يسهم بشكل فعال في دعم الاقتصاد القومي ومن ثم تحسين مستوى معيشة الأفراد وتمكين الشباب والمرأة والفئات المهمشة، مع التركيز على مجالات وأنشطة ريادة الأعمال بصفة خاصة والعمل على تيسير كل السبل والأدوات والإرشادات لرواد الأعمال للنهوض بأعمالهم، مما يعود عليهم وعلى المجتمع ككل بالفائدة.

وقال أحمد يوسف: إن توقيع مذكرة التفاهم التي نحن بصددها تهدف إلى نشر سياسة الشمول المالي، والتوعية والثقافة المالية وتوضيح أهمية المنتجات البنكية المتاحة من خلال البنك بشفافية وتقديم الخدمات البنكية وإتاحة الفرص للتعامل المصرفي لجميع فئات الشعب للاستفادة من خدماته ومميزاته، والتعاون على تنظيم إقامة فاعليات الشمول المالي في الأوقات المحددة من البنك المركزي المصري من خلال أفرع الجهاز أو الجهات الوسيطة الممولة من الجهاز.