هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 02:32 صـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
«معكم» يعرض حفل الموسيقار عمر خيرت بقاعة ألبرت هول العريقة في لندن نتنياهو: لا مكان لحل الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقا وزيرة التنمية المحلية تتابع تداعيات غرق صندل بميناء السد العالي وتوجه بإجراءات عاجلة لحماية بحيرة ناصر وزير النقل يوجه برفع كفاءة الخدمات وتوسيع الاعتماد على الدفع الإلكتروني بالمونوريل بطولة أشرف عبدالباقي.. أحمد عبدالوهاب يعلن عرض مسرحية «الساحل الشرير» محمد صلاح يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 سقوط سيارة نقل محملة بالطوب على ”سوزوكي” أعلى دائري الوراق حملات أمن المنافذ تسفر عن ضبط قضايا تهريب وتنفيذ 210 أحكام قضائية سكك حديد مصر: لا إصابات في حادث خروج عربات قطار 919 عن القضبان بكفر الزيات حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا المجلس القومي للمرأة يُهنئ السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة «سيداو» بالأمم المتحدة وزير الخارجية يبحث سبل تطوير المنظومة الأممية بما يواكب المتغيرات الدولية.. صور

خارجي وداخلي

وزير الصحة يكرم الموظفات المثاليات بمختلف قطاعات الوزارة

كرم الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، الموظفات المثاليات بمختلف قطاعات الوزارة والإدارات التابعة لها، خلال الاحتفال الذي نظمه الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية بقطاع التدريب والبحوث.

وأكد وزير الصحة والسكان، حرص واهتمام القيادة السياسية على دعم وتشجيع المرأة المصرية في ميادين العمل المختلفة، مثنيًا على جهود السيدات التي بذلنها في سبل تحسين جودة العمل، وتحقيق مستويات متقدمة في الأداء المهني.

وتابع الوزير، أن العمل وفقًا للأهداف يحقق الاستثمار الأمثل للإمكانات المادية والبشرية لتحقيق التكامل والتنسيق مع فريق العمل، لتنفيذ أهداف المنشآت الصحية وربطها بالمجتمع، والوصول إلى تحقيق درجات عالية من رضاء المنتفعين.

ومن جانبها، وجهت الدكتورة علا خيرالله الشكر للدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان لدعمه المستمر للإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الإخصائيين الاجتماعيين، والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى، وتعزيز السلوك الصحي السليم.

واستعرضت الدكتورة أمل فوزي مدير الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، مهام أقسام الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، والممثلة في إدارات تنسيق وتقييم أداء الخدمات الاجتماعية، والبحوث وقياس اتجاهات الرأي، والتوجيه الفني والمتابعة، والبرامج والمشروعات، والتربية الاجتماعية.

شمل التكريم كلا من د.رشا علي محمد أبو زيد، وأ.إيمان كارم محمود، ود.أميرة رمضان محمد بقطاع الرعاية الصحية والتمريض، وكل من د.أمل فوزي محمد، ود.زينب السيد عثمان، وأ.عبير علي سيد، وأ.فاطمة سعد عبدالرؤوف بقطاع التدريب والبحوث، وكل من م.أسماء أحمد عبدالرازق، وأ.أميمة أحمد عبدالله، وأ.همت محمد ذكي، وأ.وفاء وجيه بقطاع الدعم الفني والمشروعات.

كما شمل التكريم كلا من د.دعاء محمد علي، وأ.فتحية محروس، وأ.جيلان محمود، بقطاع تنظيم الأسرة والسكان، وكل من د.أسماء أبو بكر الصديق وأ.منى علي محمود سليم، وأ.حنان بهجت بقطاع الشئون المالية والإدارية، وكل من د.منى عزت عبدالتواب، ود.هانم أحمد، ود.أماني عبدالله الحبشي بقطاع الطب الوقائي، أ.أمل محمد علي الدروي وأ.حنان فاروق بقطاع الرعاية العلاجية، ود.هبة محمد عبدالنعيم، وأ.سعاد حسني رضوان، ود.دينا عبدالسلام بقطاع مكتب الوزير، وأ.ثريا حسين محمد مدير جمعية الخير والتسامح لرعاية الأيتام.