هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 12:04 صـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
طرح البرومو الرسمي لفيلم «ابن مين فيهم».. تعرف على قصته مهرجان أيام القاهرة للمونودراما يفتح باب المشاركة في مسابقة تأليف النصوص رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري الهيئة إضافة أجهزة متطورة لعلاج وتشخيص أمراض القلب بمستشفى ميت غمر العام اجتماع موسع بمديرية صحة كفر الشيخ لرفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية «الرعاية الصحية» تعتمد حزمة قرارات جديدة لدعم الأطباء والكوادر الطبية ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER النائب محمد شعيب: زيادة المعاشات تؤكد أن المواطن المصري في صدارة أولويات الرئيس النائب محمود مرسي يطالب بآليات جديدة لمتابعة الموازنة ولجنة شهرية لقياس التنفيذ العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 وتؤكد ريادتها في التحول الرقمي والاستدامة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن

خارجي وداخلي

وزير الصحة يكرم الموظفات المثاليات بمختلف قطاعات الوزارة

كرم الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، الموظفات المثاليات بمختلف قطاعات الوزارة والإدارات التابعة لها، خلال الاحتفال الذي نظمه الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية بقطاع التدريب والبحوث.

وأكد وزير الصحة والسكان، حرص واهتمام القيادة السياسية على دعم وتشجيع المرأة المصرية في ميادين العمل المختلفة، مثنيًا على جهود السيدات التي بذلنها في سبل تحسين جودة العمل، وتحقيق مستويات متقدمة في الأداء المهني.

وتابع الوزير، أن العمل وفقًا للأهداف يحقق الاستثمار الأمثل للإمكانات المادية والبشرية لتحقيق التكامل والتنسيق مع فريق العمل، لتنفيذ أهداف المنشآت الصحية وربطها بالمجتمع، والوصول إلى تحقيق درجات عالية من رضاء المنتفعين.

ومن جانبها، وجهت الدكتورة علا خيرالله الشكر للدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان لدعمه المستمر للإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الإخصائيين الاجتماعيين، والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى، وتعزيز السلوك الصحي السليم.

واستعرضت الدكتورة أمل فوزي مدير الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، مهام أقسام الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية الطبية، والممثلة في إدارات تنسيق وتقييم أداء الخدمات الاجتماعية، والبحوث وقياس اتجاهات الرأي، والتوجيه الفني والمتابعة، والبرامج والمشروعات، والتربية الاجتماعية.

شمل التكريم كلا من د.رشا علي محمد أبو زيد، وأ.إيمان كارم محمود، ود.أميرة رمضان محمد بقطاع الرعاية الصحية والتمريض، وكل من د.أمل فوزي محمد، ود.زينب السيد عثمان، وأ.عبير علي سيد، وأ.فاطمة سعد عبدالرؤوف بقطاع التدريب والبحوث، وكل من م.أسماء أحمد عبدالرازق، وأ.أميمة أحمد عبدالله، وأ.همت محمد ذكي، وأ.وفاء وجيه بقطاع الدعم الفني والمشروعات.

كما شمل التكريم كلا من د.دعاء محمد علي، وأ.فتحية محروس، وأ.جيلان محمود، بقطاع تنظيم الأسرة والسكان، وكل من د.أسماء أبو بكر الصديق وأ.منى علي محمود سليم، وأ.حنان بهجت بقطاع الشئون المالية والإدارية، وكل من د.منى عزت عبدالتواب، ود.هانم أحمد، ود.أماني عبدالله الحبشي بقطاع الطب الوقائي، أ.أمل محمد علي الدروي وأ.حنان فاروق بقطاع الرعاية العلاجية، ود.هبة محمد عبدالنعيم، وأ.سعاد حسني رضوان، ود.دينا عبدالسلام بقطاع مكتب الوزير، وأ.ثريا حسين محمد مدير جمعية الخير والتسامح لرعاية الأيتام.