هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 04:27 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
يارا السكري تشوق الجمهور بصور من كواليس فيلم صقر وكناريا مع محمد إمام مجلس التعاون الخليجي يُدين الهجمات الإيرانية على مملكة البحرين أوروبا تحت لهيب الحر.. درجات حرارة قياسية وإجراءات طارئة في عدة دول إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة قادة باكستان يشيدون بنجاح قوات الأمن في تصفية 8 مسلحين بإقليم بلوشستان الأردن: وفاة مواطن وفقدان زوجته في زلزال فنزويلا والخارجية تتابع عمليات البحث مدرب الأوروجواي: أنا المسئول عن خروج الفريق من المونديال ضبط 2 طن و260 كيلو دواجن وطيور مجمدة مجهولة المصدر بالشرقية وزير الزراعة: طفرة في صناعة الدواجن بمصر والاستثمارات تصل لـ200 مليار جنيه حماة الوطن في ذكرى 30 يونيو: بداية انطلاق التنمية والمشروعات القومية النائب حازم الجندي: مصر قدمت للعالم نموذجا إنسانيا في استضافة اللاجئين رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 في كأس العالم

خارجي وداخلي

إنشاء المستشفى الجامعي وكليتي الهندسة وطب الفم والأسنان بجامعة الأقصر

صرح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أن هناك عده مشروعات جارٍ تنفيذها والتي شملت، إنشاء سور وبوابات حول مقر الجامعة وإنشاء شبكة مرافق بأرض الـ100 فدان، فضلًا عن مشروعات أخرى جار تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية لجامعة الأقصر.

جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الأول للجنة المنشآت بالجامعة، وذلك لمتابعة آخر التطورات الخاصة بالإنشاءات التابعة لجامعة الأقصر، والخطط المستقبلية لرفعة كفاءة كليات الجامعة والإدارة المركزية بما يخدم العملية التعليمية.

تطوير المباني القائمة بجامعة الأقصر.

وناقش الاجتماع بيانات جميع الأعمال الإنشائية الجديدة وأعمال تطوير المباني القائمة بجامعة الأقصر، من بينها، متابعة إنشاء المستشفى الجامعي، وإعادة تأهيل مراكز الاختبارات الإلكترونية، وإنشاء مبنى كلية الهندسة، وكلية طب الفم والأسنان بمدينة طيبة الجديدة.