هي وهما
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:11 صـ 14 شوال 1445 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد

المشاهير

أحمد زاهر يدافع عن بناته: أغلب الانتقادات مدفوعة الأجر

قال الفنان أحمد زاهر، إنه لا ينزعج من الانتقادات الموجهة إلى بناته، مستشهدًا بالمثل القائل: «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الخميس: «كل شخص من حقه يعجب أو لا يعجب بفنان ما، لكن أنا بتضايق من حاجة واحدة، إن أغلب الانتقادات هدّامة ومدفوعة الأجر».

وأشار إلى أن الجمهور يستقبله وبناته بحب وحفاوة بالغة عندما يلتقونهم في الشارع، منوهًا أن لجانًا إلكترونية تحركها أطراف أخرى هي المسئولة عن أغلب الانتقادات الموجهة لهم على مواقع التواصل.

وأكمل: «أنا مبيفرقش معايا، الواحد بيعمل شغله ويتوكل على الله، ويقول يارب لو أنا كويس نجحني، اللي رايده ربنا هو اللي هيكون، ومهما انتقدوا لن يؤثر على النجاح الكبير اللي حاصل.. انتقدوا براحتكم».

وتحدث عن مشاركة ابنته «منى»، البالغة من العمر 11 عامًا، في مسلسل «إمبراطورية ميم»، قائلًا إن منى تعد الأجرأ من بين بناته.

ولفت إلى أن بناته ليلى وملك لم تكونا بنفس جرأة منى في نفس الفترة العمرية، معقبًا: «أنا اللي كنت بديهم الأداء وأركب لهم الإفيهات، لكن منى مبعملش معاها حاجة».

واستطرد: «مدتلهاش أي ملاحظات وفوجئت إنها بتمثل بهذا الشكل، هي طبيعية أوي، وحاسس إنها عايشة جوا الحكاية في المسلسل، وتتعامل أنها واحدة من الأسرة».

وثمن الدور الذي قدمته ابنته ليلى بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، متوجهًا بالشكر إلى مخرجة العمل ياسمين أحمد كامل، وجميع الطاقم والفنانين المشاركين.

ونوه أن المسلسل يناقش قضية مهمة تقدم لأول مرة في الوطن العربي، مستطردًا: «في بنات ممكن تضيع لأن مفيش رقابة وتركيز عليهم.. ممكن يودوا نفسهم في داهية».

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى22 أبريل 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 48.1037 48.2037
يورو 51.1872 51.3032
جنيه إسترلينى 59.2686 59.4111
فرنك سويسرى 52.7974 52.9304
100 ين يابانى 31.0888 31.1595
ريال سعودى 12.8239 12.8516
دينار كويتى 156.0087 156.3837
درهم اماراتى 13.0969 13.1252
اليوان الصينى 6.6405 6.6546

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,577 شراء 3,600
عيار 22 بيع 3,279 شراء 3,300
عيار 21 بيع 3,130 شراء 3,150
عيار 18 بيع 2,683 شراء 2,700
الاونصة بيع 111,249 شراء 111,960
الجنيه الذهب بيع 25,040 شراء 25,200
الكيلو بيع 3,577,143 شراء 3,600,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى