هي وهما
الأحد 28 يونيو 2026 07:56 مـ 12 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
صحفية أمريكية تعتذر عن تصريحاتها ضد منتخب البوسنة تموين الشرقية: ضبط 15 ألف زجاجة فارغة و2.5 طن زيت مجهول المصدر قائد باراجواي: عدنا إلى الواجهة العالمية.. وسنقاتل أمام ألمانيا الصحة اللبنانية: 4247 شهيدا و12195 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس وزير الري: الأمن المائي ركيزة أساسية لاستدامة التنمية والأمن الغذائي والتكيف مع المناخ وزير شئون المجالس النيابية يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حزب المصريين: متابعة الرئيس السيسي لمشروعات الصناعات البحرية تؤكد توجه الدولة نحو بناء اقتصاد إنتاجي قوي فرنسا: انقطاع الكهرباء عن 63 ألف منزل بسبب عواصف رعدية عنيفة رئيس وزراء الهند يطرح رؤية لتحويل المحيط الهندي إلى ”محيط للفرص” الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف رئيس الأركان الإسرائيلي: ملتزمون بالاتفاق مع الحكومة اللبنانية بوتين: روسيا تمر بمرحلة صعبة لكنها تعلمت الكثير من التحديات

المشاهير

يسرا اللوزي تكشف عن موقفها من التبنّي وتأجير الأرحام: مقدرش

كشفت يسرا اللوزي عن موقفها من قضية تأجير الأرحام التي ناقشها مسلسل «صلة رحم» التي قامت ببطولته، قائلة: «مقدرش أقرر عشان أنا مش في الموقف ممكن لو في حالات قليلة لو مكنش حرام، ومعتقدتش أنه حل مرضي لجميع الأطراف، ولو مكنش حرام شايفة أنه ممكن يتعمل في حالات محدودة غير أنه بيترك أثر نفسي للأم المؤجرة للرحم».

وأضافت يسرا اللوزي، خلال استضافتها في برنامج Out Box، عبر سوشيال قناة صدى البلد، أن المخرج تامر نادي تحدث معها مؤخرًا، حول وجود أبحاث في أمريكا وغيرها من الدول الأوروبية التي تسمح بتأجير الأرحام والتي أثبتت أن الكثير من الأمهات اللاتي يقمن بتأجير الأرحام رغم علمهن بأن هذا اتفاق ويحصلن على الأموال مقابل تسليم الطفل في النهاية، إلا أنهن يصرفن هذا المال على العلاج النفسي، قائلة: «وعلى ما أعتقد ده اللي خلى الموضوع غير مقبول دينيًا».

وأوضحت يسرا اللوزي من موقفها إذا كانت محل ليلى في الحقيقة، حيث إنها ترفض تأجير الأرحام، وقد تلجأ إلى الكفالة قائلة: «أنا مع التبني أو كفالة، في ناس بتقول كلمة تبني ما تنفعش فنقول كفالة، أعتقد إن الكفالة ممكن تبقى حل مناسب، والموضوع مش بالبساطة دي، طالما ما اتحطيش في الموقف ما تقدريش تحكمي على الشخص الثاني، والكفالة في النهاية الطفل مش جزء منك، الواحد دايمًا عايز يخلف طفل منه في الأساس، في ناس بيبقى عندها القدرة إنها تكفل طفل، وناس تانية عايزة الطفل يبقى منها بشكل بيولوجي».