هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:48 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بترشيد استهلاك المياه عمرو درويش: الحساب الختامي الفيصل في تقييم تنفيذ الموازنة.. والتحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو مالاجو رئيسًا جديدًا للاتحاد الإيطالي لكرة القدم البنك الأهلي يحسم موقف عروض أسامة فيصل الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان

المشاهير

المطربة شذى تكشف الستار عن خلافها مع تامر حسني.. تفاصيل

قالت المطربة شذى إنها تعشق المطربة وردة وأغانيها الرائعة والتعاون الرائع مع الملحن الكبير بليغ حمدى الذى قدم معها أجمل وأعذب الألحان والأغانى، متابعة: بدأت حياتي كلاعبة تنس فى السعودية وعندما عدت إلى مصر كنت أقوم بالغناء وبالصدفة كان هناك تصوير فيلم "الجراج" وكان بدايتى الفنية.

وعن حبها للغناء أجابت: والدى هو السبب وكان صوته حلو وكنت أتشارك معه فى تقديم الأغانى، وفي بدايتى الفنية التحقت بالأوبرا فى سن 8 سنوات .

وأضافت خلال حوارها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى المذاع على قناة الحياة: "قدمت 3 ألبومات وعددا من الأغانى الـ"سنجل"، واترفضت فى لجنة الاستماع مرة وفى المرة الثانية دخلت الامتحان ونجحت، وأغنية " ليالى الشوق " حققت نجاحا كبيرا وكان انطلاقتى، موجهة الشكر إلى النجم حميد الشاعرى.

وقالت المطربة شذى إنها تعرضت للعديد من الأزمات أثرت على مشوارها الفنى والغنائى ومنها وفاة والدتها وأعقبها والدها، وقالت ضاحكة: اختياراتى مدمرة حياتى.

وعن وفاة والدتها قالت: "كانت أمى مصابة بالكانسر وكنا نذهب إلى المستشفى وكانت صحتها جيدة ولكن كانت المفاجأة فى إحدى المرات انها دخلت العناية المركزة وتوفت والدتى وتركت ألما وحزنا كبيرا، وأعقبها وفاة والدى وانهارت بالدموع اثناء الحديث عنهما، وكان حادث سير اصيب به والدى وتوفى، وكان وقتها عندى حفلة فى الخارج وكنت قلقة على والدى وفور انتهاء الحفلة عدت بسرعة، وكان والدى مسافر إلى بلده الزقازيق وتوفى فى حادث وكانت صدمة كبيرة".

وتابعت: "تعرضت إلى انهيار وصدمة كبيرة لوفاة والدى ووالدتى وذهبت إلى طبيب نفسى، وحاولت الرجوع مرة ثانية إلى الغناء والعمل حتى أتغلب على المحن والظروف الصعبة".

وعن أجمل اللحظات مع والدى ووالدتى قالت : "كنت اشعر بسعادة كبيرة معهما وكنت بخرج مع والدى وكان صديقى وانا بنت وحيدة وكنت اتمنى أن يكون لى اخ وعشت حياتى فى وحدة بعد فراقهما.

عن الحالة الغنائية فى الوقت الحالى قالت: هناك بعض الناس واخدين مكانة كبيرة مش مكانتهم الحقيقية، وهناك من يقول صوت مصر، وتعجبت من هذا اللقب متسائلة وكيف هذا واحنا 120 مليون ولا يجب حصر صوت مصر فى صوتين أو ثلاثة، وعن أنغام أجابت أنها تستحق لأن مشوارها الفنى كبير، وشيرين مطربة رائعة، ولكن لا يحب أن نطلق صوت مصر على مطربة، وعمرنا ما رأينا ام كلثوم بتقول صوت مصر".

وأضافت: "هناك عدد كبير من الحفلات فى الوقت الراهن ولكن لا أحد يطلبنى، وأعتقد أن هناك تقصيرا منى ولكن فى تجاهل ولا اعرف هل هو متعمد ام لا، ولكن هناك من لا يسلط الضوء علينا، واتمنى إتاحة الفرصة للمواهب".

قالت المطربة شذى :"بقول مش مسامحك لاى انسان لم يدعمنى ووقف فى طريقى، وهناك ناس كتير استغلونى، ووالدى والدتى هم اصحاب الفضل فى مسيرتى، وفى مجال الفن المنتج الليبى رافع والنجم حميد الشاعرى والمنتج الكبير محسن جابر والملحن محمد رحيم ومحمد رفاعي".

وأضافت:" أقرب أصدقائها فى الوسط الفنى هيثم شاكر ومى كساب ورامى صبرى ودياب واتمنى عمل دويتو مع عمرو دياب وسر نجاحه هو ذكائه واختياراته وهو مؤسسة ناجحة ويهتم باختياراته وهو حالة استثنائية واستمراره بهذا النجاح لسنوات طويلة، وهو نموذج للجميع".

وعن اختفائها فى عز نجاحها اجابت أن هناك اسباب ومنها استمرارى فى شركة انتاج لم ينجح احد معاها، وضاع وقت طويل فى هذا الامر وايضا هناك اكتئاب وهذه اسباب أدت إلى ابتعادى واختفائى

قالت المطربة شذى :"خلافى مع الفنان تامر حسنى بانه لم يكن هناك خلاف وكنا اصدقاء جدا ولكن تامر لم يهتم بى وبدعمى، وعاتبنى اننى قلت كلام لم يعجبه وقلت له لم يحدث، وعقب عمرو الليثى اننى سأسعى للصلح بينكما، وعن خلافها مع حسن شاكوش اشارت إلى انها كتبت تعليق بسبب كلامه عن حماقى ومدين وقمت بانتقاده وطريقته فى الرد لم تكن بطريقة محترفة وانا مش كيوت ورديت عليه كويس".