هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 08:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية الوطنية للإعلام تمنح اسم العندليب عبد الحليم حافظ وسام ماسبيرو وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية ضد عدد من البؤر الإجرامية النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمكين المرأة وتمثيلها في مجالس إدارات الشركات مجلس النواب يوافق على الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد جامعة الأزهر تقرر تطبيق الامتحان الصيفي بحد أقصى 5 مقررات وزير الصحة: إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية دعمًا لذوي الاحتياجات الخاصة حبس أب 3 سنوات بالجيزة بعد ابتلاع طفله قطعة حشيش بسبب الإهمال إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوي إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب أطفيح للمفتي.. والنطق بالحكم 30 أغسطس إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق في العمرانية

خارجي وداخلي

حملات لرفع تعديات المنشآت التجارية والمقاهي في المنيب.. صور

شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب حملات مكبرة لرفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية والمقاهي بمناطق المنيب والكولدير؛ لتسهيل حركة سير المواطنين، وذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق فى وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وشدد محافظ الجيزة، على المرور الدورى على المواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال أى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.