هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 09:10 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الأوبرا تختتم سلسلة كلثوميات لموسم 2025-2026 فى معهد الموسيقى تيموثي شالامايت يشارك في فيلم تحريك لأول مرة في مسيرته المهنية إيرادات «الكلاب السبعة» تتخطى 191 مليون جنيه.. و83 مليون جنيه لكل من «أسد» و«الكلام على إيه» أحمد فهمي يعلن عودته إلى الدراما في موسم رمضان 2027 دويتو شعبي جديد يجمع أمير فهيم ومحمد البصيلي بعنوان حفرنا الصخر بإيدينا سبتمبر المقبل.. محمد فؤاد يحيي أول حفل غنائي له في لندن المهرجان القومي للمسرح يستضيف شريف الدسوقي في ليلة الحكي «ع الرايق» بالأوبرا سامحوني للمرة الـ20 ألف.. أحمد سعد يعتذر لجمهوره ويتعهد بعدم تكرار إطلالته الغريبة غدا.. «تريفوجا» و«حكاية فاسكو» في انطلاق المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته 48 خلافات عائلية.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة في أسيوط ضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع رقص بملابس خادشة للحياء تأجيل محاكمة صانعة المحتوى البيج ياسمين في اتهامها بنشر محتوى خادش لـ29 يوليو

خارجي وداخلي

حملات لرفع تعديات المنشآت التجارية والمقاهي في المنيب.. صور

شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب حملات مكبرة لرفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية والمقاهي بمناطق المنيب والكولدير؛ لتسهيل حركة سير المواطنين، وذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق فى وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وشدد محافظ الجيزة، على المرور الدورى على المواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال أى مخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.