هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 09:58 صـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
أسعار الذهب اليوم الجمعة.. استقرار نسبي في بداية التعاملات ضبط 10 أطنان سلع فاسدة ومجهولة المصدر بسوهاج القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة بعد ضبطه بحيازة مواد مخدرة في المرج 9 يوليو.. الحكم على رجل الأعمال المتهم بالاعتداء على فرد أمن داخل كمبوند التجمع مدير منصة «آي صاغة»: الذهب يظل ملاذًا آمنًا.. وأتوقع وصوله إلى 5 و6 آلاف دولار رئيس اللجنة الاقتصادية بالنواب: تملك الأجانب للعقارات محمود ومرحب به جدًا.. ولا يوجد أي نوع من القلق حزب الله: نحذر من أي التزام يمنح إسرائيل مكاسب على حساب السيادة وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه القطري والعُماني الاتفاق بين أمريكا وإيران إيران تحذر السفن من استخدام مسارات غير معتمدة بمضيق هرمز المنظمة البحرية الدولية توقف خطة إجلاء السفن من مضيق هرمز ياسر جلال وأسرته يحضرون عرض «الملك لير» ويشيدون به على المسرح القومي مدير عام ضرائب الدخل: نجاح لجان إنهاء المنازعات ينعكس في مطالب المجتمع الضريبي باستمرارها

خارجي وداخلي

الأمن أعادها لصاحبها.. العثور على سبيكة ذهب في مدرج الامتحانات بجامعة أسيوط

وجّه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، رسالة شكر لإدارة الأمن الإداري بالجامعة؛ لأمانتها وإعادتها لسبيكة ذهبية لصاحبها، وذلك بعد العثور عليها.

وعثر أمن جامعة أسيوط الإداري على سبيكة ذهبية تزن 31 جراما من عيار 24 بصالات الامتحانات خلال أعمال المراجعة والتفتيش للمنشآت الجامعية.

وقالت الجامعة وفقا لبيان صادر عنها: «يتقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بخالص الشكر والتقدير لإدارة الأمن الإداري بالجامعة وعلى رأسها مؤمن محمد سيد مدير الإدارة لأمانتها وحسن سلوكها، إذ عثر على سبيكة ذهبية تزن 31 جراما من عيار 24 بصالات الامتحانات وتم تسليمها على الفور لصاحبها».

وأضافت الجامعة: «يعتز رئيس جامعة أسيوط بمثل هذه الرموز المشرفة بالجامعة، والتي تقوم بواجبها على الوجه الأكمل، وهو ما يعد نموذجا إيجابيا للأمانة والشرف في العمل».

موضوعات متعلقة