هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:23 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية

خارجي وداخلي

محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، صباح اليوم الأحد، بزيارة دير الأنبا إبرام بالعزب لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بحضور الدكتور محمد التونى معاون المحافظ والمتحدث الرسمى بإسم المحافظة، والدكتورة ميرفت عبدالعظيم عضو مجلس النواب، ومراد مسعود رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، والمواطنين.

كان فى استقبالهم الأنبا إبرام مطران الفيوم ورئيس أديرة الفيوم، والقمص بولا عطية وكيل مطرانية الفيوم، والقمص صليب توفيق وكيل المطرانية، والنائب أيمن شكرى عضو مجلس النواب، وعدد من القساوسة ورعاة الكنائس.

وخلال الزيارة، أعرب محافظ الفيوم، عن خالص تهانيه القلبية للإخوة الأقباط أبناء الوطن، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ناقلاً ليهم تهنئة رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن المصريين جميعاً تجمعهم أواصر المحبة والأخوة منذ فجر التاريخ لا فرق فى ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار البلاد.

وقال "الأنصاري"، إن ما يحدث فى مصر من إنجازات واستقرار ومشروعات تنموية عملاقة يعتبر "معجزة" تشهد لها الأجيال والتاريخ، بفضل مجهودات القيادة السياسية والحكومة المصرية، معرباً عن كامل سعادته لدفء المشاعر بين المسلمين والأقباط فى كافة المناسبات، فضلاً عن معاهدة شعب الفيوم على عدم ادخار الجهد فى خدمة المحافظة، داعياً الله عز وجل أن يُديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

موضوعات متعلقة