هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:48 صـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجزائر تقلب الطاولة وتطيح بالأردن من المونديال رسميا.. حمدي فتحي يخرج من حسابات حسام حسن أمام إيران رسالة خاصة وتحذير من ربيع ياسين لعمر مرموش مع منتخب مصر إبراهيم حسن: وجهنا تحذيرات للاعبي مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا النائب أحمد علاء فايد: الحكومة تفكر وتخطط بالدولار.. والمواطن يحاول تدبير حياته بالجنيه مستشار محافظ البنك المركزي: نظام REPSS يقلل الاعتماد على البنوك المراسلة ويخفض تكلفة المدفوعات عبر الحدود اتحاد الكرة يؤكد استمرار حسام حسن مع منتخب مصر بعد كأس العالم بالتفاصيل.. خريطة شهادات بنك مصر 2026 بعد زيادة العائد على «القمة» وإطلاق أوعية ادخارية جديدة محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها نقيب الإعلاميين: دول العالم الأول تواجه نشر الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا بوسائل ردع عنيفة وأحكام بالحبس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يكرّم EGBANK لدوره في دعم التجارة الخارجية طارق سعدة: نُفكر في إقرار بدل للإعلاميين أسوة بالصحفيين.. وعزت عليَ نفسي أُثقل كاهل الدولة

الاقتصاد

البنك الأهلي يفتتح فرعه الجديد بوسط سيناء

افتتح البنك الأهلي فرعه الجديد بمدينه نخل بوسط سيناء، وذلك بحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه محمد سند، رئيس منطقة القناة والشرقية بالبنك الأهلي، وعدد من مشايخ القبائل والعواقل والقيادات بالمحافظة.

وأكد المحافظ علي أن فرع البنك سيقوم بتقديم الخدمات البنكية المتنوعة للمواطنين من أبناء مدينتي نخل والحسنة في وسط سيناء، لافتا الي تخصيص 4 وحدات سكنية كاستراحات للعاملين في فرع البنك. وأشار المحافظ، إلى أن البنك الاهلي بشمال سيناء من البنوك الوطنية البارزة في مجال التعاملات المالية، وله دور بارز وأساسي في التعاون مع ديوان عام المحافظة حيث يقوم بتمويل انشاء 5 محطات لتحلية المياه بقري الشيخ زويد بتكلفة 9 مليون جنيه.

من جانبه أشار محمد سند، رئيس منطقة القناة والشرقية بالبنك الأهلي، إلي أن فرع البنك سيقوم بتقديم خدمات الشمول المالي طبقًا لسياسة البنك المركزي، فضلًا عن تقديم مختلف الخدمات المصرفية للمواطنين.