هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:57 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
”بناة الوطن” تنظم ندوة حوارية رفيعة المستوى لتعزيز الوعي وحماية الجبهة الداخلية التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لترقية الموظفين اعتبارا من يوليو 2026 مسعود علام: الرقابة المشددة على الأسواق ضرورة لحماية المواطنين من الغش والاستغلال مفاجآت جديدة من البنك الأهلي المصري لحاملي الشهادات الادخارية تحذير عاجل من البنك المركزي لعملاء البنوك للحفاظ على بياناتهم الشخصية والبنكية استقرار مساهمات البنك المركزي المصري في مؤسسات التمويل الدولية عند 42.4 مليار جنيه بنك البركة مصر يحصد 10 جوائز دولية من EMEA Finance تأكيدًا على مكانته في التمويلات والاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفائدة 19.5%.. البنك المركزي يسحب سيولة بقيمة 12 مليار جنيه الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية بنك القاهرة يعزز مزايا حساب «ثروة» الجاري بعائد يصل إلى 16.25% يُصرف شهريًا البورصة توافق على مضاعفة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك التعمير والإسكان إلى 10.6 مليار جنيه البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري 19.5%

خارجي وداخلي

لجنة الصناعة بمجلس النواب تتفقد ميدانيا المنطقة الصناعية بالإسماعيلية.. صور

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، يرافقه أعضاء لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، بزيارة ميدانية للمنطقة الصناعية بالإسماعيلية؛ لتفقُّد عدد من المصانع المتوقفة عن العمل، ومعاينة عدد من الأراضي غير المستغلة في النشاط الصناعي، وذلك ضمن جولة اللجنة لتفقُّد المنشآت الصناعية بمحافظات القناة.

وخلال الجولة أكد نائب محافظ الإسماعيلية على إعداد بيان شامل وكشف كامل بأسماء المستثمرين وأسباب تعطل التراخيص، وتسليمها لنائب رئيس هيئة التنمية الصناعية لبحثها والرد عليها سريعًا، بهدف سرعة حل مشكلات المستثمرين ودفع عجلة الإنتاج بالمنطقة الصناعية.

ومن جانبه، وعد نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية، بالرد سريعًا على البيان للمساهمة في حل مشكلات المستثمرين، وسرعة إنهاء أي إجراءات للتسهيل على المستثمرين.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد استقبل صباح اليوم الثلاثاء، النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب وعدد من أعضاء اللجنة، بديوان عام المحافظة لبحث ومناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه قطاع الصناعة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار الزيارة الميدانية للجنة الصناعة لمحافظات إقليم القناة.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أعضاء لجنة الصناعة بمجلس النواب، النائب عصام دياب عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية وعضو لجنة الصناعة، نواب الإسماعيلية بمجلس النواب المهندس أحمد عثمان، سامي سليم، وأحمد البعلي، نائب هيئة التنمية الصناعية، رئيس جمعية المستثمرين بالإسماعيلية، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بمحافظة الإسماعيلية، مدير المنطقة الصناعية بالمحافظة.