هي وهما
الجمعة 26 يونيو 2026 11:35 صـ 10 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الجالية المصرية بروسيا تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو تعاون بين التعليم العالي ومحافظة البحر الأحمر لتنفيذ مشروع الهوية البصرية لمدينة الغردقة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزيرا الري والزراعة يبحثان مع وفد هندي تعزيز التعاون في الأمن الغذائي تحديد 4 مواجهات في دور الـ32 بكأس العالم.. المغرب يصطدم بهولندا مدرب كاب فيردي: لدينا حلول لتعويض الغيابات ضد السعودية خبير سياسي: ما يحدث بين أمريكا وإيران «تهدئة مسلحة».. والحرب لم تنتهِ بعد خبير يحذر: المحتالون يستغلون الذكاء الاصطناعي للإيقاع بمشجعي البطولات العالمية عالم بالأوقاف: الهجرة النبوية علمتنا الأخذ بالأسباب والتوكل على الله موعد مباراة المغرب وهولندا في دور الـ32 بكأس العالم 2026 تقارير: توتنهام يدخل سباق التعاقد مع عمر مرموش مدرب كوت ديفوار: لا ننظر إلى المنافس... هدفنا مواصلة المشوار في المونديال

خارجي وداخلي

حسين عبداللطيف: الفوز على تونس بداية مثالية لمنتخب الناشئين

أعرب حسين عبداللطيف، المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين مواليد 2009، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مدينة بنغازي الليبية، مؤكدًا سعي البعثة المصرية للمساهمة في إنجاح بطولة شمال إفريقيا.

وقال عبداللطيف في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة، إن الفوز على تونس 1 / صفر، هو مكسب استراتيجي مهم، خاصة أن منتخب الناشئين، كان في راحة خلال الجولة الأولى، مما جعل النقاط الثلاث بداية مثالية للمشوار.

وأضاف أن دوري مواليد 2009 في مصر، انتهى الشهر الماضي، مما استدعى تجميع اللاعبين سريعاً في معسكر مغلق وخوض وديتين أمام تنزانيا للوصول للجاهزية المطلوبة.

وأوضح: "كنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر اليوم، لولا إضاعة ركلة الجزاء، وقد اعتمدت في الشوط الأول على اختراقات الجناحين أكثر من العمق، قبل أن أعدل طريقة اللعب في الشوط الثاني وطالبت اللاعبين بضرورة الضغط المستمر، إلا أن الفريق تراجع نسبياً للحفاظ على هدف التقدم وتأمين الفوز أمام منافس قوي."

واختتم المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين تصريحاته، بالتأكيد على أن الانضباط التكتيكي والروح، التي ظهر بها اللاعبون هي الركيزة، التي سيبني عليها المنتخب في المواجهات المقبلة، لضمان حسم بطاقة التأهل الأفريقية. أعرب حسين عبداللطيف، المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين مواليد 2009، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مدينة بنغازي الليبية، مؤكداً سعي البعثة المصرية للمساهمة في إنجاح بطولة شمالإفريقيا.

وقال عبداللطيف في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة، إن الفوز على تونس 1 / صفر، هو مكسب استراتيجي مهم، خاصة أن منتخب الناشئين، كان في راحة خلال الجولة الأولى، مما جعل النقاط الثلاث بداية مثالية للمشوار.

وأضاف أن دوري مواليد 2009 في مصر، انتهى الشهر الماضي، مما استدعى تجميع اللاعبين سريعاً في معسكر مغلق وخوض وديتين أمام تنزانيا للوصول للجاهزية المطلوبة.

وأوضح: "كنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر اليوم، لولا إضاعة ركلة الجزاء، وقد اعتمدت في الشوط الأول على اختراقات الجناحين أكثر من العمق، قبل أن أعدل طريقة اللعب في الشوط الثاني وطالبت اللاعبين بضرورة الضغط المستمر، إلا أن الفريق تراجع نسبياً للحفاظ على هدف التقدم وتأمين الفوز أمام منافس قوي."

واختتم المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين تصريحاته، بالتأكيد على أن الانضباط التكتيكي والروح، التي ظهر بها اللاعبون هي الركيزة، التي سيبني عليها المنتخب في المواجهات المقبلة، لضمان حسم بطاقة التأهل الإفريقية.