هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:55 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
خلافات عائلية.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة في أسيوط ضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع رقص بملابس خادشة للحياء تأجيل محاكمة صانعة المحتوى البيج ياسمين في اتهامها بنشر محتوى خادش لـ29 يوليو الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك الاستئناف تؤيد إلزام الفنان أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه نفقة أجرة مسكن للفنانة زينة حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية

خارجي وداخلي

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ملفات التعاون المشتركة

عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزيرة البيئة، اجتماعاً مع تشيتوسي نوجوتشي الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بحضور عدد من ممثلي البرنامج بالقاهرة.

وشهد الاجتماع استعراض آخر المستجدات الخاصة بمجالات التعاون المشترك بين الوزارة و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وعلى رأسها مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية في مجال اللامركزية والتنمية المحلية المتكاملة والذي يتم تنفيذه في 4 محافظات هي الفيوم وبنى سويف والأقصر وأسوان ، كما تم استعراض آخر المستجدات الخاصة بما تم تحقيقه فيما يخص تنفيذ المشروعات الاستراتيجية بالمحافظات المستهدفة ومن بينها تنفيذ سوق الحبيل الحضري بمركز البياضية بالأقصر و مركز الخدمات المتكاملة والمجمع الصناعي لصناعات الزيتون بمركز يوسف الصديق بالفيوم و المركز المتكامل لخدمات أعمال النباتات الطبية والعطرية بمركز سمسطا في بني سويف و المركز النموذجي المتكامل لتصنيع وتعبئة وتجارة التمور ومنتجات النخيل والمنطقة اللوجستية للحاصلات الزراعية بأسوان والتي يتم تمويلها بإجمالى تكلفة تبلغ نحو 480 مليون جنيه.

كما تطرق الإجتماع كذلك إلي بعض الموضوعات المقترح تنفيذها بين الجانبين وخطة العمل المستقبلية في المحافظات وبصفة خاصة في مجال التنمية الاقتصادية المحلية بما يساهم في توفير فرص عمل وتطوير الأداء المحلي وتعزيز القدرات الاستثمارية للمحافظات.

وخلال الاجتماع أكدت الدكتورة منال عوض ، حرص الوزارة علي تعزيز مجالات التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتطوير الأداء المحلي وتعزيز القدرات الاقتصادية والاستثمارية للمحافظات بما يسهم في تحقيق تنمية متكاملة ومستدامة، تنفيذاً للشراكة الناجحة بين الحكومة المصرية والجهات الدولية المانحة.

ومن جانبها أثنت تشيتوسي نوجوتشي، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر بالشراكة الوثيقة مع وزارة التنمية المحلية ، مشيرة إلي ترحيب البرنامج بالتعاون مع الوزارة لتلبية احتياجات المواطنين بالمحافظات ودعم تنفيذ رؤية وبرامج الوزارة في العديد من الملفات الخدمية في إطار دورها المحوري الذى تقوم به علي أرض المحافظات المصرية و بما يسهم في خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي لصالح المجتمعات.

موضوعات متعلقة