هي وهما
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:55 مـ 7 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
خلافات عائلية.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة في أسيوط ضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع رقص بملابس خادشة للحياء تأجيل محاكمة صانعة المحتوى البيج ياسمين في اتهامها بنشر محتوى خادش لـ29 يوليو الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك الاستئناف تؤيد إلزام الفنان أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه نفقة أجرة مسكن للفنانة زينة حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات حريق ضخم بمحل هواتف محمولة في الشارع التجاري بالإسماعيلية تخفيف عقوبة الفنان محمود حجازي إلى الحبس لمدة شهر في اتهامه بالتعدي على زوجته حبس المتهم بضرب زوجته بشاكوش حتى الموت عقب أدائها الصلاة في البحيرة أزهرية كفرالشيخ: لا حالات غش أو شكوى في امتحان الفقه بالثانوية الأزهرية للقسم الأدبي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان امتحان الفقه للقسم الأدبي محافظ القليوبية يتابع قافلة بيطرية مجانية بكفر شكر لدعم المربين والحفاظ على الثروة الحيوانية

خارجي وداخلي

لاعب الأهلي السابق: الزمالك خرج من الإنعاش بعد الفوز على بيراميدز

أكد عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، أن علي ماهر، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، افتقد الطموح في تحقيق الفوز أمام الأهلي خلال نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأوضح الحديدي، خلال تصريحاته لبرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن سيراميكا كليوباترا كان قادرًا على تقديم أداء أفضل والخروج بنتيجة إيجابية، لولا غياب الرغبة في الانتصار من جانب الجهاز الفني.

وأضاف الحديدي أن الزمالك استعاد عافيته وخرج من "غرفة الإنعاش" بعد الأداء المتوازن الذي قدمه أمام بيراميدز في نصف النهائي الآخر، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض أدار اللقاء بذكاء وهدوء حتى نجح في حسمه بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية.

واختتم الحديدي تصريحاته بالتأكيد على أنه يتفهم الموقف الصعب الذي يعيشه أحمد عبد الرؤوف مع الزمالك، مشددًا على أن مدرب بيراميدز، يورتشيتش، لم يوفق في قراءة المباراة بالشكل المطلوب، وهو ما منح الزمالك الأفضلية لتحقيق الفوز.