هي وهما
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:13 مـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
موعد مباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة حسن جعفر: اهتمام الرئيس بملف الطفولة والحضانات خطوة استراتيجية لبناء الإنسان المصري إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ يدعو لتدشين الترام التراثي محمود مرجان: إطلاق صناديق استثمارية جديدة وإنشاء منصة للمصانع المتعثرة خطوة استراتيجية لتعزيز الصناعة الوطنية أحمد عبد المجيد: تخريج الدفعة الثالثة من أئمة الأوقاف بحضور السيسي يعكس ريادة مصر في ترسيخ الفكر الوسطي سامي نصر الله: إعادة تشغيل المصانع المتعثرة خطوة ذكية لتعظيم العائد الاقتصادي من الأصول الصناعية مدحت الكمار: صناديق الاستثمار الصناعية نقلة نوعية لدعم الإنتاج وجذب رؤوس الأموال السيطرة على حريق هائل بمخزن أخشاب في المرج.. تعرف على التفاصيل الأمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على مواطن في السنبلاوين الأزهر يفتتح وحدة الدعوة الإلكترونية لتعزيز حضوره في الفضاء الرقمي مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في انقلاب تروسيكل داخل ترعة المقربية بقنا محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87%

خارجي وداخلي

الزراعة تضبط 372 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة في أغسطس.. صور

نجحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، في ضبط أكثر من 372 طنًا من اللحوم والدواجن والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في حملات تفتيشية شملت مختلف المحافظات خلال شهر أغسطس.

وصرح الدكتور حامد الأقنص، رئيس الهيئة، أن هذه الحملات تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة، علاء فاروق، وبإشراف من نائبه، المهندس مصطفى الصياد، بهدف تكثيف الرقابة على الأسواق وأماكن بيع وعرض المنتجات الغذائية.

حملات مكثفة وتحرير مئات المحاضر

أوضح الأقنص أن الحملات التي نفذتها مديريات الطب البيطري أسفرت عن ضبط الكمية المذكورة من المنتجات الفاسدة، بالإضافة إلى تحرير 928 محضرًا ضد المخالفين، وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد رئيس الهيئة استمرار الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والجهات الرقابية الأخرى، بهدف التصدي لأي ممارسات تهدد صحة المواطنين وسلامة الغذاء.

ضبط أطنان من اللحوم والدواجن والأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

موضوعات متعلقة