هي وهما
الخميس 25 يونيو 2026 01:00 صـ 8 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر ذهب في البحيرة إلى مفتي الجمهورية محافظ كفرالشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بالمدن من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط: تكثيف الندوات الإرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لدودة الحشد الخريفية بمركز الفتح محافظ أسيوط: ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بمنفلوط نادر نسيم: الدولة المصرية ترسخ دعائم الحماية الاجتماعية الشاملة وتضع المواطن في قلب أولوياتها التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة مزايا بطاقات Visa Signature من المصرف العربي الدولي بالدولار واليورو مميزات بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني مصر الائتمانية.. تفاصيل بنك قناة السويس يطلق أول فعالية Prive Day بفرع الرحاب لتعزيز تجربة كبار العملاء شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس وكالة أوروبية تمدد تحذير الطيران في الشرق الأوسط والخليج حتى مطلع يوليو انقطاع التيار الكهربائي عن 68 ألف منزل بشمال غربى فرنسا لهذا السبب

خارجي وداخلي

ختام مسابقة الرسم الفوري بمشاركة 75 مبدعا بشباب كفر الشيخ

نظمت إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، التصفيات النهائية لمسابقة الرسم الفوري للنشء، ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك بمشاركة 75 طليعًا وطليعة من أعضاء مراكز الشباب الصاعدة على مستوى الإدارات الفرعية، بديوان عام المديرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المسابقة أسفرت عن فوز فرح ناجي ولبنى السيد من مركز شباب قبريط، ويارا رزق ومريم أشرف من برج البرلس، إلى جانب نور نبيل من مركز شباب أبو غنيمة وسارة أيمن من مركز شباب مطوبس بالمركز الأول. فيما جاء في المركز الثاني كل من محمود أحمد ومريم ناصر من مركز شباب حصة الغنيمي، وشهد وليد وساندي هشام من مركز التنمية الشبابية بدسوق، وحبيبة صبري من مركز شباب أريمون. أما المركز الثالث فقد حصلت عليه عائشة محمد من أريمون، وهاجر محمد من بلنكومة، وسلمى وليد من حصة الغنيمي، بالإضافة إلى رحمة محمود وعائشة مصطفى من متبول، وندى عبد الرحمن من الهمة، وملك حمادة من أبو قطفة، و بيسان أحمد من أبو طبل.

وأكد محروس أن مثل هذه الفعاليات الفنية تسهم في اكتشاف وتنمية المواهب الإبداعية لدى النشء، وتعمل على تشكيل عقولهم بما يواكب روح الفن والإبداع، مشددًا على أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية الموهوبين ودعمهم.

وأُقيمت المسابقة بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، و لبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء، حيث جرى توزيع جوائز نقدية على الفائزين وسط أجواء من الفرح والسرور.