هي وهما
السبت 27 يونيو 2026 01:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
وزير السياحة يبحث مع كبار منظمي الرحلات وقيادات شركات الطيران الإيطالية زيادة الحركة الوافدة إلى مصر النائب عاطف مغاوري: اللجوء للتسويق الدولي للعقار جاء نتيجة الإفراط في الاستثمار محليًّا حسين فهمي: كنت أذهب للسينما متنكرا لمعرفة رد فعل الجمهور الحقيقي على أفلامي صقر وكناريا يتخطى 12 مليون جنيه في 3 أيام.. والكلاب السبعة يقترب من 200 مليون في 32 يوما عرض «ساعة حظ» يختتم لياليه بحضور كامل العدد على مسرح أوبرا ملك النيابة تطلب تحريات مقتل سيدة على يد طليقها وإصابة الأب والأم في الإسكندرية ضبط شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص بالجيزة للنصب على المواطنين ضبط 3 أطنان مخدرات متنوعة بالإسماعيلية تقدر قيمتها بحوالى 220 مليون جنيه تأجيل محاكمة الطبيبة أمينة سويدان بتهمة نشر أخبار كاذبة عن مستشفى الشاطبي التابع لجامعة الإسكندرية لـ 4 يوليو بعد عام من تتويجها بـ الأسد الفضي.. كوثر بن هنية عضوا بلجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي هل يطبخ ريمي مغامرة جديدة؟.. مخرج الفأر الطباخ يحسم الجدل حول الجزء الثاني: روينا القصة وانتهينا منه أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

المشاهير

ياسمين رئيس: مسلسل اللعبة كان سببا في قبولي فيلم بابا وماما

حلّت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، للحديث عن أحدث أعمالها السينمائية فيلم “ماما وبابا” الذي يجمعها بالفنان محمد عبد الرحمن “توتا”.

وقالت ياسمين: “كنت أتمنى تقديم فيلم عائلي يشاهده جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار ويضحكون من قلوبهم. شعرت بالغيرة لأن ابني يشاهد مسلسل (اللعبة) ويحبّه جدًا، فقررت أن أقدم عملاً يناسب من هم في عمره ويدخل البهجة عليهم، والحمد لله جاءني النص المناسب وسعدت جدًا بالدور”.

وأضافت: “الفنان محمد عبد الرحمن سبق وأن عملنا سويًا في فيلم (إكس لارج)، وكان ثاني أفلامي بعد (المصلحة)، لكننا لم نتقابل وقتها، ثم اجتمعنا مجددًا في (لص بغداد) ومن وقتها أصبحنا أصدقاء”.

وعن فكرة الفيلم التي تدور حول تبادل الأدوار بين الأب والأم، أوضحت: “كنت أعلم أن الأب هو عمود البيت ومصدر أمانه، لكن بعد تقديم الفيلم وتجسيد هذا التحول، بدأ كل شخص يقدّر مجهود الآخر في الحياة. وأنا شخصيًا كنت ألعب دور الأم والأب مع ابني سليم طوال الوقت، وهذا لم يزعجني أبدًا، بل على العكس؛ ابني علّمني الصبر وجعلني شخصًا أرقى بكثير”.

وتابعت: “ابني غيّر نظرتي للحياة، فبدلاً من السوداوية والحروب أصبحت أرى أن هذا الجيل هو من سيصلح ما يحدث حاليًا”.