هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 12:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الفنانة السورية مرام علي: سعاد حسني مثلي الأعلى وأوقات الناس يشبهونني بها أمير صلاح الدين: الأبوة مسئولية كبيرة.. وأشعر أن أبنائي يربونني الفنانة مرام علي: كنت أخبئ شرائط عبد الحليم حافظ تحت وسادتي وأحب كل أغانيه 2 أغسطس.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في تركيا محمد إمام ويسرا اللوزي ويارا السكري يشاركون في العرض الخاص لفيلم صقر وكناريا زيكو: جئت من الساحل إلى كأس العالم.. وتعليمات حسام حسن سبب الفوز صلاح: كتبنا التاريخ في كأس العالم وهدفنا صدارة المجموعة المعهد المصرفي المصري يفتح باب التسجيل للدفعة 18 من برنامج التدريب من أجل التوظيف بنك CIB يطلق مبادرة Growing Together Academy لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى أكتوبر 2026 بنك أبوظبي الأول مصر يتيح تقسيط سبائك الذهب حتى 12 شهرًا بدون فوائد أو مقدم تحذير عاجل من المصرف العربي الدولي للعملاء لحماية أموالهم وبياناتهم البنكية بنك قناة السويس يتيح لحاملي بطاقات ماستركارد الاشتراك في أمازون برايم مجانًا حتى 6 أشهر

خارجي وداخلي

نائب محافظ الجيزة يشدد على رفع معدلات الأداء بملف التصالح خلال جولة بأوسيم

أجرى إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية بمركز أوسيم، وذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وتفقد النائب أعمال الخطة الاستثمارية للتطوير وتركيب بلاط الانترلوك، مشددًا بتلافي الملاحظات ورفع معدلات التنفيذ مع الانتهاء من الأعمال في مواعيدها المحددة.

وتفقد النائب، قريتي شنباري وزاوية نابت لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات، مشددًا على رفع مستوى النظافة أول بأول.

وتابع نائب المحافظ انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي للمدينة، مشددًا بالإسراع في معدلات الإنجاز مع العمل في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين.

وعقد نائب المحافظ اجتماعًا مع مسؤولي المدينة لمتابعة ملفات التصالح على مخالفات البناء والتقنين على أراضي أملاك الدولة والمتغيرات المكانية بنطاق المركز والمدينة.

رافق نائب المحافظ محمود حسين رئيس مركز أوسيم، وحسام الدين محمد خليل مشرف مشروعات الرصف بأوسيم بمديرية الطرق.

موضوعات متعلقة