هي وهما
الإثنين 22 يونيو 2026 09:22 مـ 6 محرّم 1448 هـ
هي وهما رئيس مجلس الإدارةأميرة عبيد
الأهلي يحسم موقف 3 مدافعين بتوصية عموتة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية.. صور جولات ميدانية مفاجئة لمحافظ الجيزة لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بالأحياء.. صور تنفيذ 3 حالات إزالة وإيقاف مخالفات بناء وتعديات في حملات بالإسكندرية 822 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين تقييم أممي: 1.38 مليار دولار حجم الأضرار المباشرة في مباني جنوب لبنان فون دير لاين وزيلينسكي يشيدان بستارمر بعد استقالته وترامب ينتقد أبو الغيط: منطقتنا محاطة بحزام من النار.. والجامعة العربية هي صمام الأمان محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية المجلس القومي للمرأة ينظم برنامجًا تدريبيًا حول استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والحماية الرقمية

خارجي وداخلي

شوبير يحسم الأمر.. هل يصح لزيزو الانتقال لأي ناد بعد مباراة بيراميدز؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير أحقية نادي الزمالك في المطالبة باستمرار أحمد سيد زيزو معه لما بعد مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ويلعب الزمالك مع بيراميدز مساء يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر 2024-25.

ويبتعد أحمد سيد زيزو عن المشاركة مع الزمالك في الوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، وذلك بسبب علم إدارة النادي بتوقيعه للأهلي.

ولا يجوز للأهلي الإعلان عن صفقة أحمد سيد زيزو إلا بعد نهاية عقده بشكل رسمي مع الزمالك يوم الخميس المقبل أي لما بعد مباراة بيراميدز.

ويسعى الأهلي للإعلان عن التعاقد مع زيزو استعدادا لسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لخوض مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

ولكن أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطالبه بضرورة حسم موعد نهاية عقد زيزو معه، مشيرا إلى أن عقده مكتوب به أن نهايته يوم 1 يوليو المقبل وليس بعد مباراة بيراميدز.

ليحسم شوبير الأمر عبر أون سبورت إف إم حيث قال: "عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك ينتهي رسميًا يوم 5 يونيو، مع صافرة نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز، وهذا يعني أنه يحق له الانتقال لأي نادٍ دون أي مشاكل قانونية بعد هذا التاريخ".

وأضاف: "وهذا ما يفعله الأهلي مع نادي الخلود من أجل المالي أليو ديانج، حيث إن عقده ساري حتى يوم 30 يونيو وهذا التاريخ مكتوب في عقده وبالتالي لابد أن يخاطب الأهلي ناديه الحالي وهذا الفارق بين الحالتين".